تابعونا على:
شريط الأخبار
شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م العثماني: لم نناقش تأجيل الانتخابات لكن كل شيء ممكن “كوفيد-19”..توقعات ببلوغ المنحنى الوبائي ذروته شريط فيديو يقود إلى اعتقال قاصر مختص في السرقة بني ملال: تنصيب رئيس أول جديد لمحكمة الاستئناف والوكيل العام للملك لديها

سياسة

باميو الرحامنة يطالبون وهبي بالاعتذار لحميد نرجس

27 أبريل 2021 - 22:42
طالب المنتمون لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرحامنة، الأمين العام عبد اللطيف وهبي بتقديم اعتذار واضح وصريح لساكنة الرحامنة ولكل منتخبي المنطقة المنتمين لحزب التراكتور ولكافة مناضليه، وبالأخص لحميد نرجس، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها مؤخرا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبداللطيف في ندوة نُظمت بمؤسسة الفقيه التطواني، في حق حميد نرجس الذي يعتبر أحد أهم مؤسسي الحزب.
 وقد أعرب باميو الرحامنة عن تشبتهم بتزكية نرجس وكيلا للائحة الحزب عن الدائرة الانتخابية باقليم الرحامنة في إطار الاستحقاقات التشريعية 2021، حيث ادانوا في مراسلة وُجهت أمس الإثنين 26 أبريل الجاري، إلى الأمين العام وهبي، كل ما ورد على لسان المذكور من تصريحات اعتبروها قدحية في حق حميد نرجس، معربين عن شجبهم واستنكارهم الشديدين للأسلوب الفوضوي والاستهتاري الذي يسلكه الأمين العام للحزب في تعيين من يمثل ساكنة الرحامنة.
وطالب “باميو” الرحامنة وهبي في المراسلة، بمراجعة خططه الحزبية والسياسية داخل المنطقة خاصة، مؤكدين بأن الحزب لا يمكنه أن يتعرض للإخفاق في منطقة قدمت ساكنتها الكثير للحزب دون أن تنتظر منه مقابلا.
وشدد باميو الحزب بالرحامنة على مساندتهم اللامشروطة للسيد حميد نرجس اعترافا بالجميل وتقديرا لكفاءات المنطقة، مؤكدين عزمهم على اتخاذ جميع الأشكال الاحتجاجية والتنديدية التي من شأنها أن تعيد الاعتبار للمنطقة و لأبنائها.
وأكد منتخبو ومناضلو حزب الجرار بالرحامنة على اعتزازهم الكبير بالتجربة التنموية التي عرفتها المنطقة بدءا من سنة 2007 والتي كان حميد نرجس واحدا من الفاعلين البارزين في الفريق الذي قاد هذه التجربة بصفته منتخبا ورئيسا للجهة و فاعلا جمعويا، معربين عن اعتزازهم ايضا بمهامه السابقة بمجلس النواب كنائب لرئيس هذا المجلس ورئيس لفريق برلماني.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان

للمزيد من التفاصيل...

الموت يخطف أحد أساطير الكوكب المراكشي

للمزيد من التفاصيل...