تابعونا على:
شريط الأخبار
عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

مجتمع

سائق "طاكسي" يفضح علاقة مشبوهة بين أجنبي وطفل بمراكش

01 مايو 2021 - 10:40
عند الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت فاتح ماي، طلب رجل عراقي سيارة أجرة من الحجم الصغير عبر الرقم المخصص لهذه الخدمة، وذلك بداعي أنه كان يود قضاء خدمة لم يكشف عندها في بادئ الأمر.
عندما صعد العراقي الذي كان أعرجا ويستعمل عكازا، (صعد) السيارة، طلب من سائق الأخيرة، أن يأخذه في جولة بشوارع مدينة مراكش، دون أن يسأله عن أي شيء، وهو الشيء الذي استغرب له صاحب “الطاكسي”، فبدأ في تنفيذ الأمر والكثير من الأسئلة تحوم بمخيلته، إلى أن لمحت عيناه طفلا يحاول الهرب بالقرب من ساحة جامع الفنا، مما جلب انتباه سائق السيارة، فطلب  العراقي من الأخير ملاحقة الطفل بدعوى أنه ابن شقيق له، لكن الطفل استمر في الهرب، مما زاد من شكوك المغربي، وعندها دخل طالب الخدمة في نوبة غضب، غادر على إثرها السيارة، ليتدخل سائق الأخيرة، حيث تمكن من إعادة الزبون مع العثور على الطفل.
وفي طريقهمم، لمح الزبون سيارة لرجال الأمن، مما أدخله في حالة ارتباك جعلت سائق السيارة يدخل من جديد في دوامة الشك، ثم ليتأكد أن هناك سرا ما بين ذاك العراقي والطفل الذي كان في حالة غير عادية، وحينها قرر صاحب الطاكسي، أخذ الإثنين إلى أقرب دائرة أمنية بعدما أحكم إغلاق أبواب السيارة وسط احتجاج الزبون.
الرواية التي أفصح عنها صاحب “الطاكسي” لموقع الأنباء تيفي، تقول على أن ما كان يدور في ذهنه، كان صحيحا، وذلك بعد ان اعترف الطفل لدى رجال الأمن أن لا علاقة تربطه بذاك العراقي، حيث كان يلاحقه بشدة طيلة اليومين الماضيين، وهي الفترة التي لم تكن فيها والدته بالمنزل، بعدما قررت قضاءها لدى شقيقة لها بمنطقة المحاميد.
وفي هذا الصدد، حضرت والدة الطفل إلى مقر الدائرة الأمنية عند حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم، لتعلم ما حل ابنها الذي يبلغ من العمر حوالي 8 سنوات من طرف أجنبي يدعي أنه اتصل بسيارة الأجرة من أجل أن يذهب رفقة الطفل إلى المستشفى.
في انتظار بقية التفاصيل..

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...