تابعونا على:

مال و أعمال

مجموعة "إمكان" تكلف" أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا” باستغلال مركب" لو كاروسيل"

07 مايو 2021 - 11:21
أعلنت مجموعة “إمكان” المغرب أنها عهدت إلى مجموعة “أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا” الرائد الدولي في إدارة الأصول المختلطة بالاستغلال التجاري للمركب “لو كاروسيل”، فضلا عن توقيع شراكة مع كل من مجموعة “LabelVie”  المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة، ومجموعة “سيني-أطلس” أول شبكة للمجمعات السينمائية في المغرب.
وذكر  بلاغ للمجموعة أن مساحة إيجار المركب التجاري “لاكاروسيل” الذي يُعد جزء من مشروع ” لو كاروسيل” متعدد الاستخدامات، ستمتد على أزيد من 29 ألف متر مربع، وسيتم تشييده على طابقين.
ويندرج المشروع ضمن إستراتيجية عمل مجموعة “إمكان” المغرب الرامية إلى تقوية وتثمين القيادة المحلية لأصولها المتواجدة في المملكة، مع توليد قيمة عبر تحسين جاذبيتها التجارية.
وقالت مجموعة “إمكان” إنها قامت بشراكة وطيدة مع مجموعة “أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا AMS” بوضع خطة تسويقية خاصة بالموقع، مع اعتماد رؤيتها الاستراتيجية الخاصة بالتطوير بغية إعطاء مركز التسوق ” لو كاروسيل” الديناميكية التي ستجعله الوجهة المُفضلة لعشاق التسوق ونمط الحياة على المستوى الإقليمي، حيث يتوقع أن يستقبل عند افتتاحه سنة 2023 أزيد من 5 ملايين زائر.
البلاغ نقل عن المجموعة قولها  إن العلامة التجارية “كارفور ماركت” ستكون حاضرة في فضاء مبيعات تفوق مساحته 2000 متر مربع، حيث سيقدم السوق الممتاز لزبنائه باقة غنية من المنتجات، إضافة إلى تخصيصه فضاء لبيع الوجبات الجاهزة الخاصة بمموني الحفلات.
من جهتها، ستعمل مجموعة “سيني-أطلس” على تطوير مجموعة مبتكرة تزيد مساحتها على 2500 متر مربع، مع 7 قاعات سينمائية، ومقهى جاز، ومطعم لعشاق فن الطبخ، بالإضافة إلى شرفة مفتوحة على رؤية ساحرة تطل على المحيط الأطلسي.
ومنذ بداية أشغال إطلاق مشروع المركب التجاري ” لو كاروسيل”، تعمل مجموعة “أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا” على تطويره، على اعتبارها الوكيل الحصري المسؤول عن تسويق كُل ما يخص العناصر التجارية للمشروع.
و صرح  أحمد عارف، المدير العام لمجموعة إمكان المغرب :”يسرنا جدا الشراكة التي تجمعنا مع أسواق للإدراة والخدمات إفريقيا التي تُعد مرجعا على المستوى العالمي، ونحن سعداء أيضا بالوصول القريب لعلامات تجارية مرموقة مثل كارفور ماركت وسيني-أطلس اللذان يعكسان أهمية إستراتيجية العمل في المركب التجاري لو كاروسيل”.
وسيكون مركز ” لو كاروسيل” التجاري مفتوحا في الهواء الطلق، وسيجمع ما بين الترفيه وخدمات المطاعم والمتاجر، في منتزه بحري يمتد على طول ساحل المحيط الأطلسي.
كما سيقترح مركز ” لو كاروسيل” التجارى على زواره مزيجا فريدا من العلامات الدولية والمحلية والخدمات الشخصية والتنشيط، والترفيه التربوي أيضا، وسيضمن المركب من دون أي شك تجربة ممتعة لجميع زواره، من خلال تجارب جديدة والاحتفال بالتسوق، وفن الطبخ والثقافة على طول أيام السنة.
ويُعد المركب التجاري ” لو كاروسيل” عنصرا أساسيا من مشروع ” لو كاروسيل” متعدد الاستخدامات المتواجد في الواجهة البحرية لمدينة الرباط على مساحة 11 هكتارات، وهو جزء لا يتجزأ من مشروع تنمية “كورنيش” العاصمة، يهدف إلى لعب دور رئيسي في التنمية الحضرية للمدينة، حيث يتميز بموقعه الاستثنائي على حافة المحيط الأطلسي، وفى قلب منطقة ساحلية على امتداد 11 كيلومترا، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من وسط المدينة والطريق السيار.
وعلاوة على المركز التجاري، يُقدم مشروع ” لو كاروسيل” إقامات سكنية فاخرة وراقية تطل على منتزه بحري، ومنتزه شاسع، فضلا عن فندق-بوتيك.
 وتم التفكير في المشروع على اعتباره مساحة للعيش، والمتعة والترفيه، يستجيب لتوقعات جميع السكان والزوار الباحثين عن الراحة والهدوء والرفاهية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

وهبي: يجب إعفاء الفلاحين من الديون

للمزيد من التفاصيل...

فضيحة.. البرلمان يوزع امتيازات وأموالا بين موظفيه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع

للمزيد من التفاصيل...

خنزير يستقل المترو..ما القصة؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المغرب يفوز ب3 جوائز في تصنيف سندات رأس المال

للمزيد من التفاصيل...

لارام ” تطلق أول خط جوي يربط الداخلة بباريس

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع

للمزيد من التفاصيل...

الفنادق تُعلن عن تخفيضات جديدة لجميع المغاربة

للمزيد من التفاصيل...

العلمي: المغرب يتوفر على 2100 شركة تنشط في “الصناعة الغذائية”

للمزيد من التفاصيل...

وهبي: يجب إعفاء الفلاحين من الديون

للمزيد من التفاصيل...

دنيا بطمة: زوجي شبهني بـ”الدب” وهذا ما قمت به

للمزيد من التفاصيل...

فضيحة.. البرلمان يوزع امتيازات وأموالا بين موظفيه

للمزيد من التفاصيل...