تابعونا على:
شريط الأخبار
المغرب يجدد تضامنه المطلق مع الإمارات عقب هجوم جماعة الحوثي الحارس الجزائري يكلف الرجاء 550 مليونا قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان توقيف مبحوث عنه بجرسيف بتهمة الاتجار في المخدرات خاليلوزديتش ينتظر فحوصات حكيمي وبونو مجلس الأمن يتحدث بشكل صريح وواضح عن “أطراف النزاع” في قضية الصحراء لاعبان يغيبان رسميا عن الأسود ضد مالاوي حمضي: المتحور الجديد لأوميكرون شديد العدوى ويثير القلق شيكات بدون رصيد تطيح بلاعب لكرة القدم الأمن يوقف 3 متورطين في سرقة بنك بوجدة بوركينا فاسو: إطلاق النار في عدد من ثكنات الجيش الأساتذة الباحثون قلقون بشأن النظام الأساسي الخاص بهم الكاف تخضع الأسود لفحص كورونا شراء شقق لفائدة ضحايا فاجعة طنجة استفحال ظاهرة الباعة الجائلين بالبيضاء مع أزمة كورونا حامي الدين يصف سحب قانون الإحتلال المؤقت للملك العمومي بفضيحة الأسود ضد الكونغو الديمقراطية بالدور الفاصل للمونديال الحبس 3 سنوات لضابط بالقوات المساعدة أمن منطقة مديونة يتمكن من لص خطير بالصور… ايت الطالب يعطي انطلاق خدمات المركز الصحي أم كلتوم الولاء

مال و أعمال

"شال في باور" تنتخب منتج العام لسنة 2021"

10 مايو 2021 - 16:00

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، تلقيها   لقب “انتخب منتج العام لسنة 2021” على وقودها الممتاز “شال في باور”، وقد أعربت لجنة مستقلة من 3.000 مستهلك عن تفضيلهم لوقود شال من حيث الجاذبية والجودة والابتكار.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة أنه تم إطلاق الجيل الجديد من وقود “شال في باور” في أبريل 2019. وتم تصميمه لتحسين أداء المحرك وكفاءته. بفضل تقنية “دينافليكس” المبتكرة، يحتوي”شال في باور” بدون رصاص على 3 أضعاف من الجزيئات المنظفة والتي تحد من الاحتكاك وتساعد المحرك على العمل بسلاسة. خصائص تقنية فريدة تسمح باستعادة ما يصل إلى 100٪ من طاقة محركات الديزل.

و يكافئ تصنيف “انتخب منتج العام” المنتجات على الجاذبية و نية الشراء والابتكار الملحوظ للمنتج لدى عينة من 3.000 شخص. من خلال هذا الامتياز، يؤكد المستهلكون المغاربة ثقتهم وتفضيلهم لوقود “شال في باور”.  

وصرحت سلوى بنسليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب قائلة: “نحن سعداء ومشرّفون بهذا التقدير الوطني. من خلال اتخاذ قرار بأغلبية ساحقة بشأن منتجنا، يؤكد المغاربة اتجاهًا أساسيًا، ألا وهو زيادة الطلب على الجودة والموثوقية. هذه النتيجة تبين أيضا على مساهمة فرق متعددة التخصصات وكذلك ثقافة التميز والابتكار والتعاون داخل شركتنا “.

للإشارة تم إنشاء علامة “انتخب منتج العام” في عام 1987، وهي موجودة الآن في 44 دولة وتهتم بأكثر من 4.5 مليار مستهلك حول العالم. الهدف الأساسي من هذه العلامة هو مكافأة العلامات التجارية ومقدمي الخدمات على ابتكاراتهم. وبحسب دراسة أجراها معهد نيلسن المغرب ، فإن أكثر من 60٪ من المستهلكين يثقون بشعار”انتخب منتج العام”.

وقال البلاغ أن” التحسين المستمر للمنتوجات صميم استراتيجية التمايز لشركة فيفو إنيرجي. وتطمح الشركة إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في المغرب مع تلبية معايير الجودة الدولية الأكثر تطلبًا”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المغرب يجدد تضامنه المطلق مع الإمارات عقب هجوم جماعة الحوثي

للمزيد من التفاصيل...

قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بوركينا فاسو: إطلاق النار في عدد من ثكنات الجيش

للمزيد من التفاصيل...

منظمة كندية تسائل الأمم المتحدة بشأن مصير الجنود-الأطفال في مخيمات تندوف

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

Realme تطلق هاتف realme GT Neo2

للمزيد من التفاصيل...

انتخاب “إثمار كابيتال” لرئاسة المنتدى الدولي للصناديق السيادية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الحارس الجزائري يكلف الرجاء 550 مليونا

للمزيد من التفاصيل...

قضية الجنس مقابل النقط تصل البرلمان

للمزيد من التفاصيل...

إرتباك بطاقم الأسود بعد إصابة المرابط

للمزيد من التفاصيل...

توقيف مبحوث عنه بجرسيف بتهمة الاتجار في المخدرات

للمزيد من التفاصيل...

خاليلوزديتش ينتظر فحوصات حكيمي وبونو

للمزيد من التفاصيل...

لاعبان يغيبان رسميا عن الأسود ضد مالاوي

للمزيد من التفاصيل...

حمضي: المتحور الجديد لأوميكرون شديد العدوى ويثير القلق

للمزيد من التفاصيل...

شيكات بدون رصيد تطيح بلاعب لكرة القدم

للمزيد من التفاصيل...