تابعونا على:
شريط الأخبار
“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه محمد ريفي يدخل الى غرفة العمليات  كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين بن مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص

سياسة

المهاجري

هذا سبب طرد المهاجري من حزب الأصالة والمعاصرة

07 يونيو 2021 - 13:11

رغم أن قرار الطرد الذي اتخذه مؤخرا عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، شمل 8 منتخبين برلمانيين؛ إلا أن قضية طرد النائب البرلماني مولاي هشام المهاجري أسالت الكثير من المداد، لأن الأمر يتعلق بمنتخب برلماني بارز قدم حصيلة مهمة طيلة الولاية التشريعية الحالية، سواء بجلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية والشهرية أو باجتماعات لجنة الداخلية.

وأمام اللغط الذي أثاره قرار الطرد هذا، تحرى موقع “الأنباء تيفي” عن السبب الذي جعل عبداللطيف وهبي يطرد منتخبا بحجم مولاي هشام المهاجري، خاصة وأن المعني بالأمر له وزن سياسي ثقيل بدائرة شيشاوة وبجهة مراكش أسفي.

وفي هذا الصدد، علم الموقع أن السبب الرئيسْ، الذي زاد من حدة الاحتقان بين وهبي والمهاجري، عائد إلى كون الأخير رشح نفسه لرئاسة مجلس جهة مراكش أسفي في حالة استحواذ حزب “البام” على أكبر عدد من المقاعد في الاستحقاقات المقبلة، إلى جانب رفضه بشكل قاطع للمقترح الذي قدمه وهبي، الذي يتعلق باقتراح اسم امرأة لتولي رئاسة المجلس، وهو الشيء الذي جعل المهاجري يثور في وجه القيادة المركزية للبام، لتكون ردة فعل وهبي صادمة للجميع، باتخاذ قرار الطرد دون تردد، بل وبإجماع ممن يسانده من أعضاء تيار المستقبل.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه

للمزيد من التفاصيل...

عرشان يعين بن مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

“البام” يعتمد طريقة غريبة لاختيار مرشحيه

للمزيد من التفاصيل...

محمد ريفي يدخل الى غرفة العمليات 

للمزيد من التفاصيل...

كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور

للمزيد من التفاصيل...

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...