تابعونا على:
شريط الأخبار
إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م العثماني: لم نناقش تأجيل الانتخابات لكن كل شيء ممكن “كوفيد-19”..توقعات ببلوغ المنحنى الوبائي ذروته شريط فيديو يقود إلى اعتقال قاصر مختص في السرقة

حوادث

شاب يسترجع يده بعد بترها في شجار بواسطة منجل

08 يونيو 2021 - 21:30
تمكن شاب ثلاثيني من استرجاع يده التي تم بترها بواسطة منجل في شجار عنيف، وذلك بعد عملية جراحية دقيقة تم اجراؤها له بمستشفى ابن طفيل بمدينة مراكش.
وقد تم إجراء هاته العملية تحت إشراف البروفيسور شفيق وبمشاركة طاقم طبي متخصص،  مما مكن الشاب من استرجاع يده والقيام بجميع وضائفها الحركية بشكل سليم.
وتجدر الإشارة إلى أن موقع الأنباء تيفي كان سباقا لنشر خبر بتر يد هذا الشاب الثلاثيني بواسطة منجل على يد غريم له بجماعة اهديل ضواحي مراكش.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الثلاثاء الماضي، حين اهتز دوار المكركبات بجماعة اهديل التابعة لإقليم شيشاوة، على وقع جريمة شنعاء كادت أن تنهي حياة شخص ثلاثيني، وذلك بعدما عمد غريمه إلى بتر إحدى يديه.
وحسب مصادر موقع الأنباء تيفي، فقد شهد الدوار المذكور مطايفة بالأسلحة البيضاء بين شاب عشريني وأحد جيرانه، بسبب مبلغ مالي قدمه الأخير للأول على أمل إرجاعه له بعد مرور وقت اتفقا عليه المذكوران، وهو الشيء الذي لم يتم بعد أن أخل العشريني بالتزامه، ليدخل الاثنان في شجار حاد استعملت فيه الأسلحة البيضاء.
وأكدت مصادرنا، على أن العشريني استعمل منجلا خلال الشجار مع جاره، وهو الشيء الذي انتهى ببتر يد الأخير وإرساله في حالة حرجة نحو مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش لتلقي العلاج الضروري، فيما تمكن رجال الدرك الملكي من إيقاف المعتدي ووضعه رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمه إلى النيابة العامة المختصة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان

للمزيد من التفاصيل...