تابعونا على:
شريط الأخبار
المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين مراكش.. اعتقال زوجين متحوزين لأزيد من 20 كلغ من الشيرا الهضبة الخضراء تطالب بالتدخل لإنقاذ “لوصيكا” اتحاد المقاولات الصحفية الصغرى يتدارس إكراهات وتحديات المهنة “ليلة المحاربين” تجمع أبطال ال”كيك بوكسينغ” في خريبكة “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس الدرك يحبط محاولة تهريب شحنات مهمة من المخدرات الرجاء يهزم نهضة بركان ويقلص الفارق بينه وبين الجيش الحبس لموظفة جماعية بسبب شهادة طبية مزورة أكادير.. المحكمة تأمر بإحضار مسؤول بالقوة بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل زامبيا تجدد التأكيد على دعمها للوحدة الترابية للمغرب حملة أمنية بمراكش تنتهي بحجز 92 دراجة نارية افتتاح النسخة الأولى من معرض صناعة الألعاب الإلكترونية المحكمة الدستورية تجرد المحفوظ من عضويته بمجلس النواب مجلس بوعياش يكشف ملاحظاته بخصوص اعتداءات طالت أطفال زلزال الحوز محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح الرباط تحتضن البطولة الوطنية السابعة للطوابعية والمسكوكات التهرب من تسلم الاستدعاءات.. وزارة العدل تتدارس الحلول حرمان طلبة من المنحة الجامعية يجر ميراوي للمساءلة

سياسة

عمر الراضي

من جلسات عمر الراضي.. حفصة بوطاهر لم تقاوم "خوفا من سقوط باروكتها"‎‎

18 يوليو 2021 - 16:30

في تصريح غريب من نوعه، أثار علامات استفهام واستغرب له حضور محاكمة الصحفي عمر الراضي ودفاعه وحتى بعض المتتبعين والمطلعين على الملف، خرجت حفصة بوطاهر، المشتكية في هذا الملف عن صمتها بشأن عدم مقاومتها لعمر الراضي أثناء اغتصابها.

وقدت بوطاهر أعذارا وأسباب رأى الكثيرون بأنها نسفت أطروحة كونها ضحية في هذا الملف وانتصرت لأطروحة كون العلاقة كانت رضائية بين الطرفين، إذ صرحت بوطاهر سابقا بأن الراضي مارس في حقها “ممارسات شاذة” بقيامه بإيلاج “أصابعه” في فرجها، وردا على سؤال كيف كانت وضعيتها آنذاك، أكدت بوطاهر بأن يداها محررتين آنذاك لكنها لم تقاوم الراضي بيديها ذلك لأنها كانت تمسك برأسها خوفا من سقوط باروكتها، كما أنها لم تصرخ طلبا للنجدة خوفا من الفضيحة، بالرغم من أنها كانت تتواجد تلك الليلة بـ”فيلا” علي عمار وفاطمة الزهراء القادري ملاك موقع “لوديسك”، والذين تربطها بهم علاقة تتجاوز حدود الزمالة حسب مصادرنا، متسائلين:”أي فضيحة تلك التي قد تواجهها وهي تبيت بفيلا مساحتها تقارب 300 متر”.

وأفادت بوطاهر، بأنه وبعد انتهاء عمر الراضي من اغتصابها ذهبت إلى المرحاض، لتعود بعدها إلى مكانها لاستكمال نومها الذي كان عميقا لدرجة جعلها لا تشعر بالراضي وستيتو وهما يغادران “فيلا” مالك موقع لوديسك، متسائلين: “كيف لضحية اغتصاب أن تنام مباشرة بعد تعرضها لأبشع ما يمكن أن تتعرض له المرأة” وهو ما أثار استغراب دفاع المتهم في هذا الملف، عمر الراضي.

وصرحت بوطاهر في وقت سابق لعدد من المنابر بأنه زوجها تخلى عنها بسبب قضية اغتصابها وأنه شاهد واقعة الاغتصاب، وهو ما فندته المحاضر المسربة، والتي يتوفر موقع “الأنباء تيفي” على نسخة منها، إذ أكد خطيبها المزعوم، وهو مهاجر مغربي حاصل على الجنسية الأمريكية، -أكد- بأنه متزوج بمواطنة أمريكية وأب لخمسة أبناء، مشددا على أن العلاقة التي تربطه ببوطاهر كانت علاقة “صداقة” من الممكن أن تتطور لخطبة او لزواج، مشيرا إلى أنه لم يسبق له أن رأى المشتكية مباشرة أو إلتقاها بصفة شخصية، وأنه ليلة الواقعة كان يجري مكالمة مع بوطاهر بالصوت والصورة على تطبيق “واتساب” قبل أن يلمح شخصا بتبان يمر من خلف الأريكة حيث كانت تتكئ بوطاهر استعدادا للنوم، لينقطع الاتصال فجأة ودون سابق انذار.

وقد قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، النطق بالحكم يوم الإثنين 19 يوليوز، في حق عمر الراضي المتابع بتهم تتعلق بهتك عرض بالعنف والاغتصاب، بالإضافة إلى تهم أخرى تخص تلقي أموال من جهات أجنبية والنس بسلامة الدولة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل

للمزيد من التفاصيل...

زامبيا تجدد التأكيد على دعمها للوحدة الترابية للمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

بونو يعيد بلعروش للمنتخب الأولمبي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مراكش.. اعتقال زوجين متحوزين لأزيد من 20 كلغ من الشيرا

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحبط محاولة تهريب شحنات مهمة من المخدرات

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يهزم نهضة بركان ويقلص الفارق بينه وبين الجيش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لموظفة جماعية بسبب شهادة طبية مزورة

للمزيد من التفاصيل...

أكادير.. المحكمة تأمر بإحضار مسؤول بالقوة

للمزيد من التفاصيل...

بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل

للمزيد من التفاصيل...

زامبيا تجدد التأكيد على دعمها للوحدة الترابية للمغرب

للمزيد من التفاصيل...