تابعونا على:
شريط الأخبار
مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة بينهم سوري ونساء.. النصب يقود 5 أشخاص للاعتقال في فاس القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية الخدمة العسكرية.. 29 أبريل الجاري آخر أجل لملء استمارة الإحصاء بقيمة 44 مليون درهم.. Avant-scène تفوز بصفقة تنظيم 29 معرض الكتاب مجلس الأمن: سجال بين هلال ووزير الجزائري بسبب البحر المتوسط

مال و أعمال

سامسونج جالاكسي "S21 Ultra 5G” يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكي.

26 يوليو 2021 - 19:10
 أعلنت سامسونج للالكترونيات، مؤخرا، عن حصول “سامسونج جالاكسي S21 Ultra 5G” على جائزة أفضل هاتف ذكي ضمن الجوائز العالمية للأجهزة المحمولة.

وذكر البلاغ  أن الشركة نالت  هذا التكريم خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2021، حيث يقام هذا الحدث السنوي لتقدير الأجهزة والبرامج والخدمات التي تسهم في الارتقاء بالابتكار في هذا القطاع على مستوى العالم.

وأوضح بلاغ الشركة، أن هاتف “سامسونج جالاكسي S21 Ultra 5G” حصل، في حفل توزيع الجوائز الذي تم تنظيمه في 30 يونيو الماضي، على لقب “أفضل هاتف ذكي” لهذا العام، لتميزه بعدة مواصفات، منها وجود نظام كاميرا احترافي وشاشة ذكية شديدة السطوع، ما جعله الخيار المفضل للمستخدمين الذين يودون التقاط صور رائعة بتفاصيل واضحة.

و أضاف ذات المصدر  أنه يعد، أيضا، أول جهاز في سلسلة (S) يدعم قلم (S)، لتحقيق إنتاجية متقدمة للمستخدمين المتميزين، مبرزة أنه إلى جانب هذه المواصفات التي تأتي ضمن التصميم النحيف الأنيق، يمثل هذا الجهاز أفضل ما تقدمة هندسة “سامسونج”.

وأشارت إلى أن لجنة حكام الفئة اعتبرت أنه “يعد أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام “أندرويد” صنعته سامسونج على الإطلاق، كما يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات، بما في ذلك شاشة “أموليد” AMOLED المذهلة والكاميرات الأفضل في فئتها وغيرها الكثير. ويواكب هذا الهاتف تطلعات المستخدمين، ليفوز بجدارة بجائزة أفضل الهواتف الذكية في العام 2021″.

وتم، أيضا، إدراج “سامسونج جالاكسي S20 FE” في الترشيحات النهائية في هذه الفئة، تقديرا للميزات التي يفضلها المستخدمون في سلسلة “جالاكسي S20″، بما في ذلك الكاميرا المذهلة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وشاشة “إنفينيتي – أو”Infinity-O” الرائعة بتردد يبلغ 120 هيرتز.

وصرح ستيفاني تشوي، النائب الأول للرئيس، ومدير التسويق في وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة التابعة لشركة سامسونج للالكترونيات “إننا نشعر بالفخر العظيم للتقدير الذي حظينا به في مثل هذه الفئة التنافسية ضمن الجوائز العالمية للأجهزة المحمولة لهذا العام. إن سامسونج تتمتع بتاريخ طويل في ريادة الابتكار، ونتطلع دائما إلى طرح أجهزة تلبي احتياجات مستخدمينا الآن وفي المستقبل”.

وأكد، نقلا عن البلاغ، أنه “في ظل استمرار نمو احتياجات المستخدمين المتنوعة والديناميكية، سنظل ملتزمين بقيادة رحلة تطوير الأجهزة التي يحبها المستخدمون حول العالم”.

ومن جهته، أعرب جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لشركة جي إس إم أيه ليمتد، عن تهانيه “لجميع الفائزين والمرشحين للجوائز العالمية للأجهزة المحمولة 2021 التي نقوم بتنظيمها، لأنهم نجحوا في تجسيد موضوع حدث هذا العام (تأثير الربط)”.

وتابع أنه “نظرا للظروف الصعبة التي واجهناها جميعا خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، بات من المهم الآن العمل سويا لمتابعة الابتكار المذهل والبراعة الفائقة، وهما عاملان مهمان تقوم عليه.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...

الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...