تابعونا على:
شريط الأخبار
25 لاعبا بمعسكر الرجاء بالمحمدية الحبس لـ “فقيه” بسبب التحرش الجنسي ومحاولة النصب الداكي يحث القضاة على ضرورة الالتزام بهندام لائق سعر الݣازوال يدفع سائقي الطاكسيات بأكادير إلى تفضيل السياح الأجانب حجز 187 ألف وحدة من المفرقعات بالبيضاء الركراكي يختار مساعديه في تدريب الأسود بالسماوي.. السطو على صاحبي محلين لبيع المجوهرات بمراكش مفوض قضائي بتداريب الدفاع الجديدي التحقيق في تلاعبات وسمسرة بملفات قضائية بمحاكم أكادير مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية توقيف 41 قاصرا على خلفية احتفالات عاشوراء إيقاف فقيه للاشتباه في انتمائه لجماعة إرهابية رسميا إقالة خاليلوزديتش من تدريب الأسود الولايات المتحدة : انخفاض سعر البنزين لأول مرة منذ مارس 440 مليونا لإقالة خاليلوزديتش من الأسود الحبوب : هل ستتكمن المملكة من تغطية احتياجاتها للعام المقبل؟ إيقاف داعشي بتطوان كان يستعد لتنفيذ مشروع إرهابي أولمبيك اسفي يطلب استعارة لاعب ودادي رابطة حقوق الإنسان تدين محاولة الإخلاء القسري لساكنة حي صفيحي بسلا السفن المصدرة للحبوب الأوكرانية تحت أنظار الأمم المتحدة

24 ساعة

صدمة في الجزائر.. سكان يحرقون شابا أمام الملأ

12 أغسطس 2021 - 13:00

قام حشد كبير من الأشخاص برفس شاب وقتله وإحراق جثته في ولاية تيزي وزو بالجزائر بعد اتهامه بافتعال الحرائق التي مازالت إلى الآن تلتهم الحجر والشجر والبشر.

وحسب مقاطع الفيديو التي تم تداولها، تم القبض على الشاب من قبل مجموعة من الشباب أصروا على تصفيته، ليتدخل رجال الشرطة وينتزعوه منهم لأخذه إلى التحقيق ولكن الشباب الغاضبون عادوا وسحبوه من سيارة الشرطة وقتلوه وحرقوا جثته وقاموا بتصوير ذلك.

وبعد ساعات قليلة من انتشار فيديو الشاب، ردت مجموعة من الأشخاص من مدينة مليانة بولاية المدية على الفيديو الذي استنكره الكثيرون، مؤكدين أن الذي تم إحراقه هو ابن مدينتهم وأنه فنان موسيقي يدعى جمال بن إسماعيل، تنقل للمنطقة المتضررة، الأربعاء ناث إيراثن، لتقديم المساعدة للأهالي في إخماد النار، محمّلا بالعتاد.

ونقل موقع الجزائر 1 أن “أعيان منطقة القبائل وممثلي قرى الأربعاء ناث إيراثن سيتوجهون إلى مليانة غدًا لتقديم الاعتذار والتعازي نيابة عن المنطقة لأسرة الشاب المتوفى “.

وأظهرت مقاطع فيديو كيف اقتحمت مجموعة من الأشخاص سيارة شرطة وسحبت الشاب إلى الخارج ثم اعتدوا عليه بالرفس. وأظهر فيديو آخر الشاب مرميا على الأرض عاري الصدر وهو يظهر فاقدا للوعي، وحوله مئات من الأشخاص، وفي فيديو آخر جثته وهي تتعرض للحرق.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية

للمزيد من التفاصيل...

تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السفن المصدرة للحبوب الأوكرانية تحت أنظار الأمم المتحدة

للمزيد من التفاصيل...

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الولايات المتحدة : انخفاض سعر البنزين لأول مرة منذ مارس

للمزيد من التفاصيل...

المركز التجاري للأبحاث: بإمكان الدولة تجميد 14% من نفقات الإستثمار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

25 لاعبا بمعسكر الرجاء بالمحمدية

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لـ “فقيه” بسبب التحرش الجنسي ومحاولة النصب

للمزيد من التفاصيل...

الداكي يحث القضاة على ضرورة الالتزام بهندام لائق

للمزيد من التفاصيل...

سعر الݣازوال يدفع سائقي الطاكسيات بأكادير إلى تفضيل السياح الأجانب

للمزيد من التفاصيل...

حجز 187 ألف وحدة من المفرقعات بالبيضاء

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يختار مساعديه في تدريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

بالسماوي.. السطو على صاحبي محلين لبيع المجوهرات بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

مفوض قضائي بتداريب الدفاع الجديدي

للمزيد من التفاصيل...