تابعونا على:
شريط الأخبار
السعودية تحتفل بعيدها الوطني تحت شعار ثقافة الأنسنة 100 مليون للاعب ودادي للتتويج بدوري الأبطال  الأحرار” يتجهون للسيطرة على مجلس المستشارين ماجدة الرومي تتعرض للإغماء على خشبة المسرح “جرش” 6مقاعد للأحرار في انتخابات أعضاء المجلس الاقليمي لليوسفية فريق ليبيري ينهي أزمة عموتة مع الرجاء قضية انتحار بلفقيه.. استدعاء قيادي سابق من البام عودة 125 مهاجر إلى المغرب التلميذة سارة الضعيف تتوج وصيفة بطل تحدي القراءة العربي بعد حادثة السير ..أمينوكس يصدر “La Famille” مع الرابور دون بيغ إنوي والقناة الثانية يطلقان برنامج ” The ONEالرقم واحد ديال الويب “ تدشينٌ ملكي يضغط على أخنوش نقاش بسيط يتطور إلى جريمة قتل بني ملال…اجراء مراسيم تسليم السلط بين الرئيس السابق والرئيس الجديد لمجلس جهة بني ملال خنيفرة واشنطن تجدد التزامها بمواكبة أجندة الإصلاحات التي يطلقها جلالة الملك حفتر..عسكري يطمح إلى رئاسة ليبيا عبر صناديق الاقتراع اجتماع تنسيقي بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال بعد أن صدمته صناديق الاقتراع… القضاء يصفع البيجيدي 25 سنة سجنا لعشريني نحر غريمه بشفرة حلاقة “ألزا البيضاء” تستعد لإحداث متحف خاص

24 ساعة

  البرازيلي ميسياس من عامل في خدمة التوصيل الى أضواء "سان سيرو"

31 أغسطس 2021 - 20:30
أكمل البرازيلي جونيور ميسياس الثلاثاء صعوده المذهل من عامل في خدمة التوصيل الى دوري أبطال أوروبا بتوقيعه لميلان الإيطالي، وذلك في خطوة بمثابة حلم للاعب كان في مصاف دوريات الهواة قبل أعوام قليلة.
ولم يعلن ميلان رسميا عن اتمام التعاقد مع ابن الـ29 عاما ، لكن انتقال ميسياس من كروتوني الذي هبط الى الى دوري الدرجة الثانية الإيطالي في نهاية الموسم الماضي، ن ش ر في قائمة الانتقالات الرسمية على موقع الدوري الإيطالي بصفة صفقة موقتة.
ووقع لاعب الوسط البرازيلي مع ميلان الذي أنهى الدوري الإيطالي الموسم الماضي وصيفا لجاره إنتر ما سمح له بالعودة الى دوري الأبطال بعد غيابه عن المسابقة منذ موسم 2013-2014، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار التعاقد معه نهائيا مقابل خمسة ملايين يورو بحسب التقارير.
وتعني هذه الخطوة أن ميسياس سيحظى بفرصة اللعب على أعلى المستويات بعدما بدأ مسيرته في إيطاليا على صعيد الهواة قبل عقد من الزمن.
ووصل ميسياس الى إيطاليا عام 2011 وصعد ببطء عبر الدرجات الدنيا لكرة القدم الإيطالية في وقت كان يعمل في خدمة توصيل البرادات لكسب لقمة العيش، قبل أن يضمه كروتوني في كانون الثاني/يناير 2019.
وساعد ميسياس النادي الجنوبي للصعود الى الدرجة الأولى وسجل الموسم الماضي 9 أهداف في 36 مباراة بالدوري، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب الفريق الهبوط الى الدرجة الثانية بعد موسم فقط على صعوده الى دوري الأضواء.
وسيحظى البرازيلي الآن بفرصة اللعب على ملعب “سان سيرو” بقميص أحد أنجح الأندية في القارة العجوز وأحد أكثرها شهرة في العالم، وسينال فرصة مواجهة منافسين من العيار الثقيل مثل أندية ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي التي وقعت في نفس مجموعة “روسونيري” في دوري أبطال أوروبا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

السعودية تحتفل بعيدها الوطني تحت شعار ثقافة الأنسنة

للمزيد من التفاصيل...

الأحرار” يتجهون للسيطرة على مجلس المستشارين

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

حفتر..عسكري يطمح إلى رئاسة ليبيا عبر صناديق الاقتراع

للمزيد من التفاصيل...

بوتفليقة رمز “الفرص الضائعة” بالنسبة للجزائريين

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عقد شراكة لتسريع رقمنة قطاع التأمين في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

100 مليون للاعب ودادي للتتويج بدوري الأبطال 

للمزيد من التفاصيل...

الأحرار” يتجهون للسيطرة على مجلس المستشارين

للمزيد من التفاصيل...

قضية انتحار بلفقيه.. استدعاء قيادي سابق من البام

للمزيد من التفاصيل...

تدشينٌ ملكي يضغط على أخنوش

للمزيد من التفاصيل...

واشنطن تجدد التزامها بمواكبة أجندة الإصلاحات التي يطلقها جلالة الملك

للمزيد من التفاصيل...

تحقيق يكشف فوضى في مشاريع أعمدة الإنارة

للمزيد من التفاصيل...