تابعونا على:
شريط الأخبار
النواب يدرس مقترحا لتمكين البيجيدي من تشكيل فريق وكيل الملك بالرباط يرد على هيئة التضامن مع منجب الشرطة القضائية تتمكن من 3 أشخاص من أجل السرقة اثنان وعشرون فنان عربي يتنافسون على جائزة أفريما الجامعة تصدم الرجاء بقرار جديد  رجال الدرك يصلون إلى أحد المعتدين على شرطي  صفعة قوية يتلقاها الأحرار من القضاء  ترويج المخدرات بزاوية الشيخ يجر ثلاثينيا إلى القضاء فحص مضاد يؤكد إصابة الركراكي بفيروس كورونا  اعتقال ستيني حاول سرقة وكالة في واضحة النهار مسوفا يسبق بعثة الوداد إلى غانا  “اير فرانس” تمدد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى هذا التاريخ نورة الصقلي تغادر “ستاند اب” بكرات ينصب فكري كاتبا عاما مكلفا بالشؤون الجهوية نقل الرئيس الأميركي إلى المستشفى بسبب إصابته بعدوى الركراكي يخضع لفحص جديد ضد كورونا قبل السفر إلى غانا  المعارضة تتسبب في رفع أشغال غرفة الصناعة التقليدية أم لثلاثة أبناء تضع حدا لحياتها شنقا خطير..انقلاب سيارة إسعاف بسبب كلب ضال بعد وزير الصحة..هؤلاء مرشحون للالتحاق بحكومة أخنوش

24 ساعة

أيت منا رئيسا لجماعة المحمدية

18 سبتمبر 2021 - 17:00
تم صباح اليوم السبت 18 شتنبر 2021 انتخاب هشام ايت منا، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا للمجلس الجماعي لمدينة المحمدية.

وحصل أيت منا على 31 صوتا، مقابل صوت واحد معارض، فيما امتنع 9 أعضاء عن التصويت، ليتم انتخاب هشام أيت منا رئيسا جديدا للمجلس الجماعي للمحمدية.

وبهذه المناسبة، أشاد أيت منا، الذي سبق وفاز بمقعد برلماني عن دائرة المحمدية في الانتخابات التشريعية الأخيرة، بالأجواء الجيّدة التي مرّت فيها عملية انتخاب المجلس، حيث تم الممارسة الديمقراطية.

وقال أيت منا في ندوة صحافية عقب انتخابه رئيسا لجماعة المحمدية: “أنا مع ساكنة المحمدية وما عمرني نتخلى عليهم، وهذا الوعد ديالي لهم”، مضيفا “سأكون أكثر في الميدان وحينما أكون في المكتب سيكون الباب مفتوحا في وجه كل ساكنة المدنية”.

وبخصوص البرنامج الذي سيشتغل عليه المجلس، أوضح أيت منا أنه في البداية سيكون هناك اجتماعين من أجل إدخال بعض التعديلات في برنامجه، بعد أن يتم الأخذ بعين الاعتبار ما جاء في برامج الأحزاب الأخرى، على أن يتم بعد ذلك وضع خارطة طريق للاشتغال على إنجاح هذا البرنامج.

وأكّد المتحدث نفسه على أنه سيعمل رفقة المجلس على إيجاد الحلول لمختلف الإكراهات والمشاكل التي تعاني منها المحمدية، مشيرا في هذا الصدد إلى أنه يعد ساكنة المدينة بالعمل على بإحداث مستشفى إقليمي بالمحمدية، وغيرها من المشاريع التي تنتظرها ساكنة المحمدية.

وفي نفس السياق، شدّد أيت منا على ضرورة محاربة أحياء الصفيح من خلال عقد شراكات وتنسيق مع مختلف الجهات والأطراف المتدخلة، وذلك عملا بتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس في ما يتعلق ببرنامج مدن بدون صفيح.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

النواب يدرس مقترحا لتمكين البيجيدي من تشكيل فريق

للمزيد من التفاصيل...

وكيل الملك بالرباط يرد على هيئة التضامن مع منجب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

نقل الرئيس الأميركي إلى المستشفى بسبب إصابته بعدوى

للمزيد من التفاصيل...

العثور على عداءة بارزة مقتولة في شقتها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“اير فرانس” تمدد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى هذا التاريخ

للمزيد من التفاصيل...

الجواهري : البنك المركزي وافق على إجمالي طلبات إعادة التمويل البنكي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الجامعة تصدم الرجاء بقرار جديد 

للمزيد من التفاصيل...

صفعة قوية يتلقاها الأحرار من القضاء

للمزيد من التفاصيل...

فحص مضاد يؤكد إصابة الركراكي بفيروس كورونا 

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال ستيني حاول سرقة وكالة في واضحة النهار

للمزيد من التفاصيل...

وفاة سجين أثناء نقله من السجن

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يخضع لفحص جديد ضد كورونا قبل السفر إلى غانا 

للمزيد من التفاصيل...