تابعونا على:
شريط الأخبار
جلسة عمومية بالبرلمان لتقديم مشروع قانون المالية 2022 كلية خنزير تنقذ حياة رجل (سابقة طبية) حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة تداريب خاصة للجعدي قبل العودة للوداد كوفيد-19 ..أزيد من 866 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح روسيا تلعب ورقة بوليساريو لاستفزاز المغرب حكام من النيجر لنهضة بركان بكأس الكاف المنصوري تتفقد مشاريع أعطى انطلاقتها الملك 3 طالبات يتألقن في مسابقة دولية للذكاء الاصطناعي شركات مغربية تؤكد إلزامية جواز التلقيح بتنسيق مع الدرك.. الأمن يطيح بشبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات  شركة” أوطوكاز” تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية   مساعد الركراكي يقود الوداد ضد أولمبيك أسفي اعتقال 3 قاصرين للتحرش بفتاة في الشارع العام أخنوش يرسم خارطة طريق لبرلمانييه اعتقال سيدة وزوجها الشرطي.. من أجل النصب والاحتيال جمع توقيعات لرفض جواز التلقيح  خطير: النيران تلتهم وجه متشرد ويدي شرطي داخل مصلحة للديمومة الفنانة ماجدة أزناك مهددة بفقدان منزلها سنتان سجنا لمسؤول كان يبيع دقيقا فاسدا

24 ساعة

التجاري وفا بنك

التجاري وفا بنك يتوج بجائزة البنك الأكثر أمانا في افريقيا

24 سبتمبر 2021 - 17:15

أصدرت مؤخرا المجلة الأمريكية المرموقة    “Global Finance   ” تصنيفها لأكثر البنوك أمانا على الصعيدين المحلي والقاري. لسنة 2021 فأتى التجاري وفابنك في المركز الأول بحصوله على جائزتين : ” البنك الأكثر أمانا في المغرب” و ” البنك الأكثر أمانا في إفريقيا” للسنة الثانية على التوالي.

وأوضح البلاغ الصادر عن المجموعة اليوم الجمعة ,  أن المجلة    قامت  بانتقاء البنوك بناء على أساس تقييم درجات التصنيف الائتماني على الأمد الطويل للعملات الأجنبية -الصادرة عن وكالات موديز وستاندرد أند بورز وفيتش- لأكبر 500 بنك عبر العالم.

وينضاف هذا التتويج لجائزة ” أفضل بنك للإشتثمار في المغرب ”” والممنوحة  من نفس المجلة في سنة 2021 .

ونقل البلاغ عن  السيد  جوزيف جيارابوتو ، مدير تحرير جلوبال فاينانس ،” إن العام الماضي أظهر مرونة ملحوظة في القطاع المصرفي ، والتي كانت بمثابة حصن ضد الانهيار أثناء وباء فيروس كورونا ، وتوفير التمويل للعملاء”. وأضاف أن البنوك الأكثر أمانا هي نماذج للاستقرار وتواصل تقديم الدعم اللازم للحكومات والمجتمعات الساعية للتعافي من صدمات الوباء “.

للإشارة” غلوبال فينانس ” هي مجلة أمريكية شهرية تابعة لمجموعة « Class Editori »، تأسست سنة 1987 ويقع مقرها بنيويورك. توزع المجلة في 191 دولة ويتم إصدار 50.050  نسخة منها عبر العالم باللغة الإنجليزية. وتشكل غلوبال فينانس مرجعا عالميا في مجال الأخبار المالية.

وتعالج المجلة مواضيع تتعلق بالقطاع المالي على الصعيد العالمي وبالأخص مالية المقاولات والمشاريع المشتركة وعمليات الإدماج والشراء وأسواق الرساميل والعملات والبنوك وتدبير المخاطر، إلخ.

ويتكون قراء غلوبال فينانس من أطر عليا للمقاولات وفاعلين ماليين مكلفين باتخاذ قرارات استثمارية واستراتيجية في مقاولات متعددة الجنسيات ومؤسسات مالية. ويقترح موقعها الإلكتروني – GFMag.com –  تحاليل ومقالات تعد موروث 33 سنة من التجربة في الأسواق المالية الدولية.

وتختار غلوبال فينانس بشكل دوري أقوى المؤسسات أداء من ضمن البنوك ومقدمي الخدمات المالية. وباتت هذه الجوائز معيارا متميزا للثقة في صفوف المنظومة المالية الدولية.
وتعتبر غلوبال فينانس أيضا شريكا إعلاميا متميزا للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

جلسة عمومية بالبرلمان لتقديم مشروع قانون المالية 2022

للمزيد من التفاصيل...

حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

المرزوقي..الرئيس السابق..الصوت الذي يعارض قرارات سعيد

للمزيد من التفاصيل...

وفاة كولن أشهر وزير خارجية أميركي إثر إصابته بكوفيد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إدارة الجمارك تطلق  كبسولة فيديو حول منصة “[email protected]

للمزيد من التفاصيل...

شركة” أوطوكاز” تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية  

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي: جواز التلقيح غير قانوني

للمزيد من التفاصيل...

تداريب خاصة للجعدي قبل العودة للوداد

للمزيد من التفاصيل...

مستشار بيجيدي يتحدى القيادة ويرفض الاستقالة

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19 ..أزيد من 866 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

روسيا تلعب ورقة بوليساريو لاستفزاز المغرب

للمزيد من التفاصيل...