تابعونا على:
شريط الأخبار
تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38% منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82 وهبي: رسمنا مخططا تشريعيا لتطوير السياسة الجنائية المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار بلفقيه: بذلنا جهدا كبيرا لضمان استمرارية برامج الوقاية والعلاج من السيدا تعليق الرحلات يحرم أعضاء الجامعة من متابعة الرديف الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين خطير..حجز أزيد من 456 مليون درهم من البضائع المهربة الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود عاجل..نشرة إنذارية بسبب الثلج والرياح لجنة من الفيفا تتفقد إقامة الرديف بقطر بسبب التعيين في المناصب العليا..مجلس المستشارين يعقد جلسة خاصة بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الأحمر شرطي يشهر سلاحه في وجه سكران هاجم حماما للنساء هذه توقعات الطقس ليوم الثلاثاء

الرياضة

الوداد

الوداد يتعثر أمام قلوب الصنوبر

18 أكتوبر 2021 - 09:28
أكر تعثر فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أوك” الغاني بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد على أرضية ملعب “أوهيني دجان” بالعاصمة أكرا ، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

و سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب إيساك مينسا (الدقيقة 41).

ودخل فريق “القلعة الحمراء” هذه المواجهة في ظل غياب مجموعة من العناصر الأساسية، علاوة على المدرب وليد الركراكي المصاب بوعكة صحية ،والذي ناب عليه في العارضة التقنية الإطار عزيز الحسوني مدرب فئة “الأمل” .
وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء ،فقد بسط زملاء العميد يحيى جبران ، سيطرة ميدانية على مجريات المواجهة منذ الدقائق الأولى، في محاولة لافتتاح حصة التسجيل لكن التسرع و قلة التركيز حال دون الوصول إلى الشباك .

وتواصلت السيطرة الودادية، من خلال العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لعل أبرزها رأسية لأيوب، في الدقيقة الثالثة، العملود ردها القائم.

و بعد مرور ربع ساعة من اللعب، أهدر المهاجم التنزاني سيمون مسوفا فرصة سانحة للتسجيل عندما انفرد بالحارس لكنه سدد بغرابة خارج الشباك.

و في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، قام فريق قلوب الصنوبر بهجوم خاطف توجه المهاجم إيساك مينسا بتوقيع هدف التفوق مستغلا تردد المدافع أشرف داري في محاصرته ليركن الكرة في مرمى حارس الوداد في الدقيقة 41.

و خلال الشوط الثاني ، لوحظ انخفاض في منسوب اللياقة البدنية للعناصر الودادية التي لم تشكل أي تهديد يذكر على مرمى الفريق الغانى ، الامر الذي دفع الاطار التقني للوداد إلى القيام بتغييرات على مستوى وسط الميدان و الهجوم من خلال إشراك كل منصف الشراشم و بديع أوك وأيوب سكومة.

وكان لهذه التغييرات الوقع الإيجابي في عودة الحيوية لصفوف الفريق حيث تمكن الوداد من تسجيل هدف التعادل في آخر أنفاس اللقاء، بعد تسديدة من منصف الشراشم ارتطمت بقدم المهاجم التنزاني سايمون مسوفا، لكن حكم اللقاء رفضه بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز صغير للفريق الغاني سيعمل الفريق الأحمر على تداركه في لقاء الإياب بالدار البيضاء .

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا

للمزيد من التفاصيل...

العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38%

للمزيد من التفاصيل...

تعيين المدير العام لبريد بنك على رأس ” WSBI “

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون

للمزيد من التفاصيل...

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص

للمزيد من التفاصيل...

المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد

للمزيد من التفاصيل...

هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي

للمزيد من التفاصيل...

لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين

للمزيد من التفاصيل...

الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود

للمزيد من التفاصيل...