تابعونا على:
شريط الأخبار
اعتقال 188شخص بسبب الحريكَ عاجل.. الحكومة تمنع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بسبب كورونا وهبي يترأس اجتماعا بتارودانت للمصادقة على مراسلة التي وجهها لنفسه طالبة دخلت السجن بسبب وزير ..تجتاز امتحان الماستر 4 لاعبين من الأسود مرشحون لخوض “الكان” التامك يفاجئ مسؤولي سجن أيت ملول بالزيارة الشرطة القضائية تفتح تحقيقا بسبب استعمال المال في الانتخابات حريق بأزمور يتسبب في وفاة مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة تقرير.. الإشهار يهجر الصحف نحو الفايسبوك حكم أرجنتيني يقود مباراة الرديف ضد الاردن هذه تفاصيل اعتقال رجل تعليم اعتدى على مدير إعدادية ملعب مونديالي لمباراة الرجاء والأهلي الاتحاد الاشتراكي..قياديون يخططون للإطاحة بلشكر هذه تفاصيل تعديلات المستشارين على ميزانية 2022 طرق سيارة: مداخيل جواز تصل إلى 0,92 مليار درهم الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة الحافيظي مسؤولة مغربية: اتخذنا تدبيرين وقائيين في زمن كورونا ألعاب القوى تطوي الصفحة السوداء للرئيس 9400 عربة تعبر الطرق السيارة في اليوم بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الأخضر

24 ساعة

إطلاق الموسم الثاني من برنامج "شكون غادي يستثمر في مشروعي؟"

16 نوفمبر 2021 - 16:30

أعلنت إنوي والقناة الثانية إطلاق الموسم الثاني من برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟”.

وقال البلاغ المشترك أنه نظرا للنجاح الباهر الذي حققه الموسم الأول من برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟”، الذي يعد أول برنامج يضع وجها لوجه المستثمرين وأصحاب المقاولات الناشئة، فإنه يعود من جديد في موسم ثاني حصري.

وأوضح البلاغ أن هذا الموسم الثاني سيسمح بمشاركة أكبر عدد ممكن من المقاولين، ومنح إستثمارات مهمة للمقاولات ذوات المشاريع المبتكرة والطموحة. كما سيعرف هذا الموسم الجديد مشاركة مستثمرين مغاربة جدد، الذين سيقدمون بالإضافة إلى الدعم المالي، دعما توجيهيا لهذه الشركات المقاولات الواعدة.

و أضاف ذات البلاغ أنه سيتم عرض البرنامج في إجمالي 6 برايمات على القناة الثانية كل يوم ثلاثاء، ابتداء من 30 نونبر الجاري إلى غاية 4 يناير 2022 على الساعة .21h40فيما سيتم بث كبسولات يومية لمتابعة كواليس المشاركين عن كثب. ويمكن متابعة هذه الحلقات واليوميات مباشرة أو إعادة مشاهدتها عبر منصة إنوي الخاصة بالمقاولات الناشئة: innov.inwi.ma

و أشار ذات المصدر أن الموسم الأول من برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟” قد لقي إقبالا وشعبية كبيرين لدى الجمهور المغربي، إذ سجل متابعة قياسية فاقت 3 ملايين مشاهد في كل برايم وحوالي 36 مليون متابع على القنوات الرقمية طيلة الموسم الأول. أما فيما يتعلق بالمنح الاستثمارية، فقد تمكنت 14 مقاولة ناشئة من الظفر بتمويل بقيمة عشرة ملايين درهم، بين كل من المستثمرين Business Angels والقروض الممنوحة من طرف “تمويلكم” (صندوق الضمان المركزي سابقا).

وقال البلاغ أن برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟” يجسد التزام كلا من القناة الثانية وإنوي في تعزيز الاقتصاد الرقمي الجديد ومواكبة نمو المقاولات المغربية الناشئة، وهو إقتباس لبرنامج « Dragon’s Den » .

وتم إنتاج البرنامج بشراكة بين Smart Studio، باعتباره المنتج السمعي البصري وLa Startup Factory، باعتباره فاعلا إفريقيا في المنظومة الخاصة بالابتكار والتكنولوجيا الرقمية والمقاولات الناشئة.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

وهبي يترأس اجتماعا بتارودانت للمصادقة على مراسلة التي وجهها لنفسه

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة القضائية تفتح تحقيقا بسبب استعمال المال في الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذه قصة أول سيدة سوداء ترقد في مقبرة العظماء الفرنسية

للمزيد من التفاصيل...

السجن 3سنوات لزوجة بارون المخدرات “إل تشابو”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يحقق ناتجا صافيا بقيمة 3.2 مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

طرق سيارة: مداخيل جواز تصل إلى 0,92 مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اعتقال 188شخص بسبب الحريكَ

للمزيد من التفاصيل...

عاجل.. الحكومة تمنع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بسبب كورونا

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يترأس اجتماعا بتارودانت للمصادقة على مراسلة التي وجهها لنفسه

للمزيد من التفاصيل...

طالبة دخلت السجن بسبب وزير ..تجتاز امتحان الماستر

للمزيد من التفاصيل...

4 لاعبين من الأسود مرشحون لخوض “الكان”

للمزيد من التفاصيل...

حريق بأزمور يتسبب في وفاة مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة

للمزيد من التفاصيل...

هذه تفاصيل اعتقال رجل تعليم اعتدى على مدير إعدادية

للمزيد من التفاصيل...

ملعب مونديالي لمباراة الرجاء والأهلي

للمزيد من التفاصيل...