تابعونا على:
شريط الأخبار
كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي أزيلال.. تحديد هوية أم حاولت التخلص من مولودتها ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية الحبس لـ “فراقشية” من بينهم ضابط شرطة مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب الفيفا ترخص للبركاوي بالعودة للمنتخب الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها سطات:للمرة الثانية تأجيل ملف الأساتذة المتهمين بالجنس مقابل النقط كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء طاطا : تدشين أول مركز للاتصال مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون” الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد في ما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم، لليوم الثلاثاء 7 دجنبر 2021، حسب بنك المغرب : هكذا رد المغرب على الجزائر بعد قطع أنبوب الغاز الرجاء يستغني عن هايين وسيلا في الطريق المصادقة على ميزانية 2020 في قراءة ثانية

مشاهير و فن

aziz el fadili

فنانون ينعون الراحل الفاضلي بكلمات مؤثرة

19 نوفمبر 2021 - 21:46

نعى عدد كبير من الفنانين المغاربة، اليوم الجمعة، زميلهم الفنان عزيز الفاضلي، الذي توفي في الديار الهولندية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
ومن بين هؤلاء الفنانين، الكوميدي رشيد الوالي الذي نشر صورة للراحل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وأرفقها بتدوينة كتب فيها: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا أيها الرجل الطيب والفنان الخلوق والمبدع الذي أسعدتنا كثيرا من خلال أعمالك”. وأضاف الوالي:” عزائي لعائلة عزيز الفاضلي الذي يودعنا اليوم بعد معانات مع المرض، وعزائي لكل محبيه في المغرب والوطن العرب. الله يبدل محبتو بالصبر”. من جهته عبر الكوميدي حسن الفذ الفنانة المغربية عن حزنه الشديد لرحيل عزيز الفاضيلي عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” فنشر صورة له وأرفقها بتعليق جاء فيه “رحمك الله أستاذنا وأسكنك فسيح جناته أيها الفنان الملهم والإنسان الطيب السخي ورزق أهلك الصبر و السلوان”. وأضاف الفد: “حزنت كثيرا لرحيلك، خالص العزاء لأسرة الفاضلي، للأسرة الفنية الكبيرة وللجمهور المغربي. وداعا السي عزيز الفاضلي سنحتفظ بذكراك في وجداننا و سنرعى مكانتك في قلوبنا”.
كما نشرت الفنانة فاطمة خير صورة تجمعها بالراحل عبر حسابها على “انستغرام” وكتبت عليها قائلة:” عزاؤنا واحد في وفاة الفنان القدير والخلوق السيد عزيز الفاضلي الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، أتقاسم حزن كل عائلة الفاضلي السيدة فاطمة الفاضلي عادل الفاضلي رشدي الفاضلي حنان الفاضلي و غزلان الفاضلي ربي معاكم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكان الفاضلي دخل إلى بيوت المغاربة من بابها الواسع في الثمانينيات من خلال بوابة النشرة الجوية، التي قدمها بطريقة مميزة، تجمع بين خفة الدم، وروح الدعابة، وإخبار المغاربة بأحوال الطقس، فأصبحت، آنذاك، أكثر البرامج مشاهدة من طرف الجمهور.
وبعد شهرته الكبيرة في تقديم النشرة الجوية، غير عزيز الفاضلي القبعة، وأطل على الجمهور المغربي هذه المرة كممثل، مجسدا دورا راسخا في مسلسل “صور عائلية” التلفزي، الذي قدم فيه دور “بئيس”، أو “بئيس الديس”، كما كان ينادى عليه في المسلسل.
ويذكر بأن صور الفنان عزيز الفاضلي غزت مواقع التواصل الاجتماعي ، صباح اليوم الجمعة، حيث عبر روادها عن حزنهم الشديد لرحيل أحد رواد الزمان الجميل، داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر لأسرته.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

وزير الفلاحة يكشف خطة لفائدة الشباب حاملي المشاريع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون”

للمزيد من التفاصيل...

الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب

للمزيد من التفاصيل...

مركز أبحاث التجاري وفابنك يكشف عن حاجيات التمويل الخام للخزينة‬

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي

للمزيد من التفاصيل...

ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية

للمزيد من التفاصيل...

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد

للمزيد من التفاصيل...

البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة

للمزيد من التفاصيل...

رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس

للمزيد من التفاصيل...