تابعونا على:
شريط الأخبار
الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة الاصابة تحرم الجيش الملكي من لاعب مهم الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات مدرب يشكو إتحاد طنجة للجنة النزاعات بالفيفا الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز الحكومة تحدث معاشات لأقل من 3240 يوما من التأمين في”CNSS” عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى الزيادة في أسعار “البوطا”.. بايتاس يحسم الجدل رئيس اتحاد العاصمة: نحن مستعدون للذهاب إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

24 ساعة

أورنج تقرب زبنائها من قلب أكبر حدث كروي في إفريقيا

06 يناير 2022 - 15:20

كشفت أورنج المغرب عن تعزيز عرض الصبيب الفائق السرعة الخاص بها لتصبح أول مشغل يقدم لزبناء الألياف البصرية إمكانية شراء أحدث جهاز تلفاز من الجيل الجديد بسعر لا يُضاهى , عرض في المتناول مع العديد من موديلات أجهزة التلفاز الذكية Samsung و Xiaomi.

 

وقالت الشركة في بلاغ لها أنها ، تلتزم من جديد بتمكين المغاربة من عيش كأس الأمم الأفريقية بطريقة لا تنسى بصفتها شريك تاريخي لكرة القدم الإفريقية, لتطلق في هذا الصدد، حملة كبيرة لتمكين عشاق كرة القادم من خوض تجربة لا مثيل لها.

 

و أضافت أرونج أنه حرصاً منها على تمكين زبنائها من عيش حماس المنافسة كما لو كانوا في قلب الميدان، تضع التلفزيون الذكي في متناول الجميع وترفقه بالألياف البصرية !

البلاغ أشار أن جميع نقط البيع أورنج تتزين بألوان المنافسة وجميع مشترياتكم تقابل بالمكافأة #CanRab7ouM3aOrange

 

وسيتم طيلة أطوار المسابقة، تنظيم العديد من الأحداث الحصرية أورنج لتقوية الروابط التي تجمع مشجعي كرة القدم المغاربة وتمكينهم من عيش شغفهم بشكل أفضل. وبالتالي، فإن جميع زبناء نقط البيع أورنج سيستلمون هدية تذكارية خاصة بالمشجعين عند كل عملية شراء (في حدود المخزون المتوفر).

 

فضلا عن هدا , تطلق أورنج المغرب حملية رقمية وسعة النطاق من أجل الكشف عن المواهب المغربية الشابة في كرة القدم .

 

و تدعو أورنج المواهب الشابة في كرة القدم الذين تتراوح اعمارهم ما بين 12 و 13 سنة، لنشر فيديو ألعاب بهلوانية بالكرة (مدته 15 ثانية وبرفقة والي أمرهم) على شبكات التواصل الاجتماعي مع وضع @OrangeMaroc

 

و أوضح البلاغ أن 36 مشارك الذين حصدت فيديوهاتهم أكبر عدد من الإعجبات، سيتأهلون للمشاركة في بطولة كبرى ستجرى في الدار البيضاء، والتي ستشرف عليها لجنة تحكيم تضم خبراء معترف بهم.

 

سيستفيد الفريق الفائز من دورة تكوينية في كرة القدم لمدة أسبوع في أحد نوادي كرة القدم في الدار البيضاء، وذلك لتمكين هذه المواهب الشابة من مواصلة تطوير مهاراتهم رفقة أطر تكوين رياضية مشهورة.

 

وقالت مؤسسة أورنج المغرب أنها تلتزم في إطار برنامج “خطوة خير” الذي يدعم الشمول الرقمي للجميع، بتحويل كل “إعجاب” إلى تبرع برصيد انترنت يتم شحنه على لوحات إلكترونية لفائدة الجمعيات الشريكة.

 

للإشارة تعمل أورنج المغرب، بصفتها شريك رئسي لكرة القدم الإفريقية منذ سنة 2008 والراعي الرسمي لكأس الأمم الإفريقية TotalEnergies 2021 بالكاميرون، على إطلاق مبادرات مختلفة لتقديم عروض وخدمات مبتكرة لعشاق كرة القادم بهدف تقربهم أكثر من شغفهم.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC”

للمزيد من التفاصيل...

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته

للمزيد من التفاصيل...

نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يستأنف قرار لجنة النزاعات

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي يطالب بالكشف عن الإجراءات المتخذة للحد من استمرار الاحتقان في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

للمزيد من التفاصيل...