تابعونا على:
شريط الأخبار
8 لاعبين يغيبون عن تداريب الأسود صيدليات المغرب تشرع في بيع منتجات مستخلصة من القنب الهندي اتفاق ينهي إضراب لاعبي المغرب التطواني كلميم.. توقيف شخص وسيدة متحوزين كمية من الشيرا آيت الطالب: التحول الرقمي مفتاح تحقيق السيادة الصحية في إفريقيا شواهد طبية مشبوهة تستنفر الأمن بسلا بسبب خروف العيد.. شاب ينهي حياة زوجته وطفله الرضيع اسرائيل تقترح اتفاقا جديدا لوقف إطلاق النار الفقيه بن صالح.. “البام” يظفر برئاسة مجموعة الجماعات “التكامل” 47 إصابة جديدة بـ “كوفيد-19” بوريطة ونظيرته اليابانية يبحثان عدة قضايا إقليمية ودولية مؤسسة التجاري وفابنك تطلق معرضها الجديد لبرنامج أكاديمية الفنون خطير..الأمن يفكك شبكة متخصصة في وثائق تحويل ملكية السيارات حموشي يصرف منحة مالية لأرامل ومتقاعدي الأمن الوطني خرجة البرناكي تتسبب في استقالة عضوين من مكتب الوداد وهبي يوقع مع نظيره الفرنسي خطة عمل للتعاون التقني الجيش يستعيد دياكيتي ضد المغرب التطواني 3 ملاعب مغربية تحتضن البطولة الليبية مبادرة لتبريد الطرق في المشاعر المقدسة ديربي حاسم للرجاء والجيش يراهن على الاقتراب من اللقب

24 ساعة

التحقيق

قاضي التحقيق بالرباط يمدد الاعتقال الاحتياطي في حق 5 مسؤولين أمنيين

07 يونيو 2022 - 10:27

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة الرباط، بتمديد الاعتقال الاحتياطي لمدة شهرين في حق خمسة مسؤولين أمنيين بمديرية التجهيز والميزانية.

وقد جاء إيقاف المعنيين بالأمر، على خلفية الأوامر التي أصدرها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، حيث أمر بتوقيف المسؤولين الأمنيين مؤقتا، بعد اطلاعه على نتائج عملية افتحاص وتدقيق خضعت لها مجموعة من الصفقات.

ويتعلق الأمر، بعملية افتحاص ومراجعة شاملة لمسطرة إبرام وتنفيذ صفقة عمومية لتوريد معدات لوجيستيكية، وهي العملية التي رصدت مجموعة من الإخلالات والتجاوزات.

وفي هذا الصدد، يتابع المذكورون من أجل تهم تتعلق بـتكوين عصابة واختلاس أموال عمومية و استعمالها و الارتشاء بتلقي مبالغ مالية وهدايا للقيام بأعمال غير مشروعة مرتبطة بوظيفتهم واستغلال النفوذ و إفشاء السر المهني.

وقد سبق للمديرية العامة للأمن الوطني، أن كشفت في أبريل الماضي، أن المكتب الوطني لمكافحة الجريمة الاقتصادية والمالية التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد أحال على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، 8 مشتبه فيهم، من بينهم خمسة مسؤولين وأطر يعملون بالمصالح المركزية للأمن الوطني ومندوب لإحدى الشركات الأجنبية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبديد واختلاس أموال عمومية، وإفشاء السر المهني، والارتشاء، والتزوير والمشاركة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الفقيه بن صالح.. “البام” يظفر برئاسة مجموعة الجماعات “التكامل”

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة ونظيرته اليابانية يبحثان عدة قضايا إقليمية ودولية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

اسرائيل تقترح اتفاقا جديدا لوقف إطلاق النار

للمزيد من التفاصيل...

مبادرة لتبريد الطرق في المشاعر المقدسة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مؤسسة التجاري وفابنك تطلق معرضها الجديد لبرنامج أكاديمية الفنون

للمزيد من التفاصيل...

أوراكل تستعد لاطلاق “منطقتين سحابيتين” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

8 لاعبين يغيبون عن تداريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

صيدليات المغرب تشرع في بيع منتجات مستخلصة من القنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

اتفاق ينهي إضراب لاعبي المغرب التطواني

للمزيد من التفاصيل...

كلميم.. توقيف شخص وسيدة متحوزين كمية من الشيرا

للمزيد من التفاصيل...

شواهد طبية مشبوهة تستنفر الأمن بسلا

للمزيد من التفاصيل...

أوزان “البوطا”.. برلمانية تفضح المستور

للمزيد من التفاصيل...

بسبب خروف العيد.. شاب ينهي حياة زوجته وطفله الرضيع

للمزيد من التفاصيل...

اسرائيل تقترح اتفاقا جديدا لوقف إطلاق النار

للمزيد من التفاصيل...