تابعونا على:
شريط الأخبار
مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون 50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة مهاجم غاني لتعويض الليبيري ويلسون بالرجاء الداودية تتخطى المليار مشاهدة على يوتيوب الفيفا والجامعة ترفعان العقوبة عن اسفي جريمة سرقة تقود إلى اعتقال شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز 200 مليون لانتقال الهجهوج للفيصلي السعودي توقعات أحوال الطقس اليوم الاثنين ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟ خليجي يتهم أخت شيخة مشهورة بسرقة “روليكس”‎‎ أكادير:مباريات مثيرة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا للأندية النسوية لاعب بارز يتخلف عن العودة مع المنتخب من تركيا تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

24 ساعة

محمد الصديقي

صديقي: الحكومة تشتغل بكل صرامة وجهة كلميم ستتعزز بمشاريع مهمة

02 يوليو 2022 - 21:55

قال محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، على أن الحكومة الحالية تشتغل في ظل مرحلة فريدة في التاريخ، وأنها تشتغل بكل صرامة وهدوء على جميع الملفات، رغم صعوبة الظرفية الاقتصادية الراهنة.

وقال صديقي خلال كلمته التي القاها اليوم السبت 2 يوليوز الجاري، بمناسبة انعقاد المؤتمر الجهوي التجمع الوطني للأحرار بجهة كلميم واد نون، على أن حكومة اخنوش تعمل على الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن، في ظل ارتفاع أسعار مجموعة من المواد الاستهلاكية على المستوى العالمي، وكذا في ظل تبعات الأزمة الصحية والاقتصادية والصراعات الجيوسياسية.

وأكد الوزير في ذات الكلمة، على أن الحكومة منذ تنصيبها تعمل على تنزيل برنامج عملها رغم الاكراهات المحيطة بها، مؤكدا على أنها ستعمل على تنفيذ كافة التزاماتها رغم التشويش الذي تتعرض له من طرف الخصوم.

ومن جهة ثانية، أكد صديقي، أن جهة كلميم واد نون، ستستفيد من مجموعة من المشاريع الفلاحية في السنوات العشر المقبل، مشيرا إلى أنه تم تخصيص ميزانية مهمة لذلك (4.5 مليار درهم).

وبالإضافة الى ذلك، قال وزير الفلاحة، على أن جهة كلميم واد نون ستتعزز أيضا بمشروع ضخم يهم تحلية مياه البحر لسقي 5000 هكتار، مشيرا إلى أنه سيكون معززا بانتاج الطاقة الكهربائية من خلال الطاقة الريحية.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوروبا تضخ مزيدا من الأموال للمغرب لمحاربة الهجرة

للمزيد من التفاصيل...

ما علاقة التأشيرة بالأزمة الخفية بين المغرب وفرنسا؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

أسعار النفط تتراجع بنحو 2 بالمائة

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع ضحايا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمصر

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تقرير: الدرهم يرتفع مقابل الدولار وينخفض مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

التوقيع على اتفاقية شراكة إطار لتهيئة المنطقة الصناعية عين بيضة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مستجدات قضية المغاربة الذين أجبروا طائرة على النزول الاضطراري بمطار أوروبي

للمزيد من التفاصيل...

الحبس للشاب المعتدي على عناصر أمنية بالحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال خمسيني من أجل التحرش بالأطفال داخل مسبح عمومي

للمزيد من التفاصيل...

مصرع المئات من المهاجرين نحو أوروبا.. أغلبهم مغاربة وجزائريون

للمزيد من التفاصيل...

50 مليون لعموتة للتتويج بالسوبر الافريقي

للمزيد من التفاصيل...

توثيق ممارسة غير قانونية لدركي ضد مواطن تجر حقوقي للاعتقال

للمزيد من التفاصيل...

الغبار الأسود بالقنيطرة يحشد المواطنين لوقفة احتجاجية

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يكشف حقيقة مصرع سائق أجنبي في بني ملال

للمزيد من التفاصيل...