تم إجراء لقاء بين وزير الخارجية السوداني وسفير المملكة المغربية بالسودان يوم الخميس الماضي بالسودان.
وانعقد هذا اللقاء بطلب من سفير المملكة بالسودان، عكس ما يروج له من بعض الأطراف التي تتحدث عن استدعاء للسفير من طرف وزير الخارجية.
وقد تم التطرق إلى المستوى المتميز الذي تعرفه العلاقات الثنائية بين البلدين وكيفية تطويرها وتعزيز ها في جميع المجالات.
ونوه وزير الخارجية السوداني بالمقاربة الإنسانية التي تنهجها المملكة المغربية لتدبير ملف الهجرة بحكمة وتبصر.
للمزيد من التفاصيل...