تابعونا على:
شريط الأخبار
التكناوتي يعلن رحيله عن المغرب الفاسي الرجاء يقلب الطاولة على المولودية ويعبر إلى النهائي بركة: 98% من البرامج التنموية للمناطق الجنوبية للمملكة قد تم إنجازها تعيين مهدي بنبشير مديرا عاما جديدا لـ”الشركة العامة” أكديطال: هيئة الرساميل تؤشر على الزيادة في الرأس المال الاجتماعي المغرب رائد في تعزيز التعاون جنوب-جنوب )مسؤول شيلي) بدء توزيع المساعدات الطبية التي أمر جلالة الملك بتوجيهها إلى غزة شباب المحمدية يراسل الوداد للحصول على 520 مليون الخطوط القطرية تحصد جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” تقرير رسمي يطالب بحماية رجال السلطة من العصابات جنايات فاس توزع 20 سنة حبسا نافذا على 5 عسكريين قشيبل يتخلف عن موعد محاكمته والقاضي يجدد استدعاءه مقابل مبلغ 3,5 مليون يورو ..قيمة انتقال أمين الوزاني إلى نادي براغا الإصابة تهدد مشاركة بالعروش في أولمبياد باريس شريط فيديو يفضح 3 مجرمين ببني مكادة البيجيدي يطالب بإنقاذ مستقبل طلبة الطب التضخم: بنك المغرب يتوقع أن يرتفع التضخم سنة 2025 رضى سليم خارج حسابات مدرب الأهلي “شر..كبي.. أتاي..المحكمة تحدد موعدا جديدا كاف يحرج الرجاء والوداد ويرفض تدخل الجامعة

24 ساعة

هواوي المغرب

هواوي المغرب تطلق الدورة التاسعة من برنامج "Seeds For The Future"

31 أغسطس 2022 - 22:31

أطلقت هواوي المغرب، بشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ووزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، ووزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، الدورة التاسعة من برنامج “Seeds FOR The Future” وذلك خلال الفترة من 28 غشت إلى 5 سبتمبر 2022 بالدار البيضاء. ويمنح هذا المشروع البارز، الذي تحمله مجموعة هواوي، سنويا لآلاف الشباب عبر العالم فرصة التطلع إلى مسار مهني مزدهر في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأوضح البلاغ الصادر عن الشركة يوم الثلاثاء 30 غشت ,أن برنامج “Seeds For The Future”، التي تعني أيضاً” بذور من أجل المستقبل”، يزرع ريادة الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم أجمع. فمنذ انطلاقه في 2008، بلغ عدد المستفيدين من برنامج “Seeds For The Future”12000 من المهارات الشابة بشراكة مع أزيد من 500 جامعة من كل بقاع العالم. في الوقت الراهن، يساهم البرنامج بشكل فعلي في تقدم الصناعة العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ويخلق روابط قوية بين البلدان والثقافات. تندرج هذه المبادرة، التي تحدوها طموح تطوير مهارات محلية مؤهلة، في إطار استراتيجية تنويع برامج التعاون الدولي للمجموعة.

وأضاف ذات المصدر أنه من خلال انسجامه التام مع قيم الالتزام الاجتماعي للشركة، يعمل برنامج “Seeds FOR The Future” منذ أزيد من 9 سنوات على تنمية المهارات الشابة المحلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذي يعد من المجالات الأكثر تقدما حاليا والواعدة بمستقبل زاهر. ويستهدف هذا البرنامج الكبير تحسين المنظومة البيئية الرقمية بالمغرب، من خلال تمكين الطلبة من التوفر على قدرات قوية من أجل تنمية كفاءاتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبلوغ قمة إمكانياتهم.

ثمرة التقائية رؤى جميع الشركاء، سيقدم برنامج ” Future The For Seeds “خلال دورة هذه السنة المفهوم المبتكر Huawei Digitech Talent، حيث سيشارك 36 من بين الطلبة المغاربة الأكثر تميزا في دورات تكوينية تأهيلية في مجال الكفاءات اللينة من تأطير EFE Maroc وورشات عمل من تنشيط خبراء هواوي والتي تتمحور حول Metaverse والقوة الرقمية أو Z era. وسيتلقى الطلبة المستفيدون كذلك مِنَحًا بهدف تمكينهم من متابعة تكوينات تأهيلية في مجالات التكنولوجيات المتقدمة، والحصول على فرص للمشاركة في مباريات التوظيف التي تنظمها هواوي.

للإشارة ستتميز هذه الدورة أيضا بتنظيم مباراة Tech4good التي تهدف إلى تشجيع الابتكار والتنافسية لدى الطلبة وتنمية المهارات المحلية المؤهلة في مجالات تكنولوجيات المعلومات والاتصالات. فضلا عن ذلك، ستتاح أمام الطلبة الذين يتم انتقاؤهم فرصة المشاركة في دورات الاستئناس بالثقافة الصينية من خلال أنشطة بناء الفريق والتي تشمل زيارة للمقر المحلي للشركة وذلك لتوفر لهم انغماسا كاملا في عالم التكنولوجيا.

نبذة عن هواوي

شركة هواوي هي مزود عالمي بالحلول في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (TIC)، وتعمل مع 45 من أصل 50 من بين كبار المتعهدين في السوق العالمية للاتصالات. بفضل استثمارها في الابتكار وفي نسج شراكات قوية مع زبنائها، تقدم هواوي حلولا ناجعة من البداية إلى النهاية في مجال شبكات الاتصالات، والمطارف الجوالة، وخدمات الحوسبة السحابية (Cloud Computing). ومن خلال توفير حلول وخدمات تنافسية، يؤكد 194000 مستخدم لدى هواوي التزامهم بخلق القيمة لفائدة متعهدي الاتصالات والشركات والمستهلكين. وتنتشر منتجات وحلول هواوي في أزيد من 170 بلدا، في خدمة أزيد من ثلث سكان العالم. وتجدر الإشارة إلى أن هواوي تأسست في سنة 1987، وهي مقاولة خاصة، يمتلكها مستخدموها بنسبة 100%.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بركة: 98% من البرامج التنموية للمناطق الجنوبية للمملكة قد تم إنجازها

للمزيد من التفاصيل...

المغرب رائد في تعزيز التعاون جنوب-جنوب )مسؤول شيلي)

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن 35عاما للص الدراجة

للمزيد من التفاصيل...

الحج: السعودية تعلن وفاة 1301 حاج

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تعيين مهدي بنبشير مديرا عاما جديدا لـ”الشركة العامة”

للمزيد من التفاصيل...

أكديطال: هيئة الرساميل تؤشر على الزيادة في الرأس المال الاجتماعي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

التكناوتي يعلن رحيله عن المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يقلب الطاولة على المولودية ويعبر إلى النهائي

للمزيد من التفاصيل...

بركة: 98% من البرامج التنموية للمناطق الجنوبية للمملكة قد تم إنجازها

للمزيد من التفاصيل...

بدء توزيع المساعدات الطبية التي أمر جلالة الملك بتوجيهها إلى غزة

للمزيد من التفاصيل...

تقرير رسمي يطالب بحماية رجال السلطة من العصابات

للمزيد من التفاصيل...

جنايات فاس توزع 20 سنة حبسا نافذا على 5 عسكريين

للمزيد من التفاصيل...

قشيبل يتخلف عن موعد محاكمته والقاضي يجدد استدعاءه

للمزيد من التفاصيل...

مقابل مبلغ 3,5 مليون يورو ..قيمة انتقال أمين الوزاني إلى نادي براغا

للمزيد من التفاصيل...