تابعونا على:
شريط الأخبار
التكناوتي يعلن رحيله عن المغرب الفاسي الرجاء يقلب الطاولة على المولودية ويعبر إلى النهائي بركة: 98% من البرامج التنموية للمناطق الجنوبية للمملكة قد تم إنجازها تعيين مهدي بنبشير مديرا عاما جديدا لـ”الشركة العامة” أكديطال: هيئة الرساميل تؤشر على الزيادة في الرأس المال الاجتماعي المغرب رائد في تعزيز التعاون جنوب-جنوب )مسؤول شيلي) بدء توزيع المساعدات الطبية التي أمر جلالة الملك بتوجيهها إلى غزة شباب المحمدية يراسل الوداد للحصول على 520 مليون الخطوط القطرية تحصد جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” تقرير رسمي يطالب بحماية رجال السلطة من العصابات جنايات فاس توزع 20 سنة حبسا نافذا على 5 عسكريين قشيبل يتخلف عن موعد محاكمته والقاضي يجدد استدعاءه مقابل مبلغ 3,5 مليون يورو ..قيمة انتقال أمين الوزاني إلى نادي براغا الإصابة تهدد مشاركة بالعروش في أولمبياد باريس شريط فيديو يفضح 3 مجرمين ببني مكادة البيجيدي يطالب بإنقاذ مستقبل طلبة الطب التضخم: بنك المغرب يتوقع أن يرتفع التضخم سنة 2025 رضى سليم خارج حسابات مدرب الأهلي “شر..كبي.. أتاي..المحكمة تحدد موعدا جديدا كاف يحرج الرجاء والوداد ويرفض تدخل الجامعة

24 ساعة

إختتام الموسم السادس للعصبة الإلكترونية inwi e-league بنجاح

03 مايو 2023 - 23:25

أعلنت إنوي عن انتهاء الموسم السادس للعصبة الإلكترونية “inwi e-league” بنجاح ، وهي واحدة من أكثر منافسات الألعاب الإلكترونية متابعةً على القارة، في 29 أبريل بالدار البيضاء.

وأفاد البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الأربعاء أن هدا الحدث عرف مشاركة أكثر من 1128 لاعبًا للفوز بمجموع جوائز بقيمة 10.000 دولار على ثلاثة ألعاب مشهورة: Valorant على الحاسوب و FreefireوPUBG على الهواتف المحمولة.

تنافس أكثر اللاعبين الموهوبين خلال المراحل النهائية التي جرت من 12 يونيو 2022 إلى 29 أبريل 2023. وتمت متابعة تلك المواجهات والمباريات بشكلٍ مباشر من قبل أكثر من4 مليون شخص عبر مختلف منصات إنوي الرقمية.

و أضاف ذات المصدر , أن هذا الإقبال يؤكد مرة أخرى مكانة “inwi e-league” كحدثٍ هام لمحبي الألعاب الإلكترونية. حيث شهد هذا الحدث، منذ إطلاقه في عام 2017، تجديدا متواصلا لتقديم لحظات أكثر إثارة للاعبين والمشاهدين.

وشهد الموسم السادس لهذا الحدث، الذي نظمه الفاعل الشامل إنوي، العديد من الأحداث المميزة. فقد تنافس المتأهلون للنهائيات في هذه البطولة، خلال الـ”النهاية الخاصة”، مع أفضل الفرق المتأهلة عن بطولة الشريك “Masters Pro League”. ولأول مرة، قامت “inwi e-league” بإدراج بطولة مخصصة للأشخاص المختصين في البث الحي ضمن برنامجها.

فضلا عن هذا، تُعد عصبة إنوي للألعاب الإلكترونية العصبة الرائدة في مجال ألعاب الفيديو في المغرب، ومرحلة مؤهلة للبطولات الدولية لألعاب الفيديو. باعتبارها حدثًا رئيسيًا في عالم ألعاب الفيديو، تؤكد عصبة الألعاب الإلكترونية لإنوي مرة أخرى التزام إنوي، على مدار السنوات الماضية، بدعم منظومة الألعاب الإلكترونية بالمغرب عبر توفير فضاءت للتواصل ومسابقات ذات معايير دولية. وتعتبر بذلك العصبة الإلكترونية لإنوي”inwi e-league” اليوم رمزا لتطور الألعاب الإلكترونية في المغرب.

للإشارة أبطال الموسم السادس للعصبة الإلكترونية لإنوي inwi e-league هم كالتالي :

– Pubg mobile :

AL MOORYAAT ESPORTS CLUB

– Free Fire :

Joko Force

– Valorant:

5 mix

– Influencers : team Bazouya

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بركة: 98% من البرامج التنموية للمناطق الجنوبية للمملكة قد تم إنجازها

للمزيد من التفاصيل...

المغرب رائد في تعزيز التعاون جنوب-جنوب )مسؤول شيلي)

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السجن 35عاما للص الدراجة

للمزيد من التفاصيل...

الحج: السعودية تعلن وفاة 1301 حاج

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تعيين مهدي بنبشير مديرا عاما جديدا لـ”الشركة العامة”

للمزيد من التفاصيل...

أكديطال: هيئة الرساميل تؤشر على الزيادة في الرأس المال الاجتماعي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

التكناوتي يعلن رحيله عن المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يقلب الطاولة على المولودية ويعبر إلى النهائي

للمزيد من التفاصيل...

بركة: 98% من البرامج التنموية للمناطق الجنوبية للمملكة قد تم إنجازها

للمزيد من التفاصيل...

بدء توزيع المساعدات الطبية التي أمر جلالة الملك بتوجيهها إلى غزة

للمزيد من التفاصيل...

تقرير رسمي يطالب بحماية رجال السلطة من العصابات

للمزيد من التفاصيل...

جنايات فاس توزع 20 سنة حبسا نافذا على 5 عسكريين

للمزيد من التفاصيل...

قشيبل يتخلف عن موعد محاكمته والقاضي يجدد استدعاءه

للمزيد من التفاصيل...

مقابل مبلغ 3,5 مليون يورو ..قيمة انتقال أمين الوزاني إلى نادي براغا

للمزيد من التفاصيل...