تابعونا على:
شريط الأخبار
هزة إرتدادية تضرب مراكش السفير هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية الدار البيضاء تحتفي بالتنوع الموسيقي في عيد الموسيقى طنجة تحتضن فعاليات الدورة السادسة لملتقى المغرب للصناعة مجلس جهة مراكش يصادق على 30 نقطة في دورة يوليوز تقرير يرصد صعوبة وصول الأشخاص في وضعية إعاقة إلى الخدمات الصحية مجلس بوعياش يصدر 323 توصية في تقريره السنوي الدورة 15 لمعرض الفرس تسلط الضوء على مستجدات تربية الخيول برلماني يطالب بتحسين المقر المركزي ل”أونسا” الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها تسجيل 409 حالة إصابة بمرض الحصبة بإقليمين تدبير كارثة زلزال الأطلس.. مجلس بوعياش يكشف النواقص مركز حقوقي يتهم الحكومة بالتسبب في غلاء الأضاحي عمور: عائدات السياحة تشهد نموا ملحوظا منذ شهرين المحمدي يوقع في صفوف نهضة بركان لموسمين خبراء يناقشون الابتكار والتقنيات التكنولوجية الناشئة في ترشيد الخدمات اللوجستية “شر كبي أتاي”.. المحكمة تخفض العقوبة في حق المتهمين مجلس بوعياش يتوصل ب149 شكاية حول المعاملة المهينة داخل السجون المهرجان الدولي للمسرح الجامعي..نافذة فنية تفتحها كلية بنمسيك لتعزيز التبادل الثقافي والفني مقاطعة عين السبع.. مستشارون يتسببون في رفع أشغال الدورة الاستثنائية

24 ساعة

الأرصاد الجوية

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

11 يونيو 2023 - 09:22

تتوقع المديرية العامة الأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الأحد 11 يونيو 2023، أن يكون الطقس حارا نسبيا بكل من الجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية، مع نزول قطرات مطرية رعدية محلية بكل من الريف ومنطقة السايس ووسط الواجهة المتوسطية، و ذلك خلال الصباح الباكر.وستكون السماء غائمة جزئيا فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط و الريف مع نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الظهيرة.

كما ستتشكل سحب منخفضة و كتل ضبابية محلية فوق السهول الشمالية و الوسطى، فضلا عن تناثر بعض الغبار شمال الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، مع تسجيل هبات لرياح محليا قوية نوعا ما شمال الأقاليم الجنوبية وبالمنطقة الشرقية ووسط البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بكل من مرتفعات الأطلس والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 18 و24 درجة بالجنوب الشرقي و جنوب الأقاليم الجنوبية، و ستكون ما بين 16 و 22 درجة فيما تبقى من الأرجاء الأخرى.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستشهد ارتفاعا بمعظم أنحاء البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

السفير هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية

للمزيد من التفاصيل...

مقاطعة عين السبع.. مستشارون يتسببون في رفع أشغال الدورة الاستثنائية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها

للمزيد من التفاصيل...

الانتخابات الفرنسية.. ماكرون يخسر شرعيته

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

طنجة تحتضن فعاليات الدورة السادسة لملتقى المغرب للصناعة

للمزيد من التفاصيل...

عمور: عائدات السياحة تشهد نموا ملحوظا منذ شهرين

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

هزة إرتدادية تضرب مراكش

للمزيد من التفاصيل...

السفير هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية

للمزيد من التفاصيل...

تقرير يرصد صعوبة وصول الأشخاص في وضعية إعاقة إلى الخدمات الصحية

للمزيد من التفاصيل...

مجلس بوعياش يصدر 323 توصية في تقريره السنوي

للمزيد من التفاصيل...

تسجيل 409 حالة إصابة بمرض الحصبة بإقليمين

للمزيد من التفاصيل...

تدبير كارثة زلزال الأطلس.. مجلس بوعياش يكشف النواقص

للمزيد من التفاصيل...

مركز حقوقي يتهم الحكومة بالتسبب في غلاء الأضاحي

للمزيد من التفاصيل...

المحمدي يوقع في صفوف نهضة بركان لموسمين

للمزيد من التفاصيل...