أعلن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عدم نيته الترشح لمواصلة قيادة الحزب للولاية المقبلة.
وأفاد وهبي في كلمته بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر الخامس لحزب الجرار المقام ببوزنيقة، أنه لن يترشح لولاية ثانية، فاسحا المجال لقيادات أخرى لحمل المشعل ومواصلة رهان الحزب على المضي قدما.
وفي كلمة مطولة عرج خلالها وهبي على مجموعة من القضايا الوطنية والدولية، تناول خلالها الشأن الداخلي للحزب، والحكومة المغربية، معتبرا أن الحزب حقق قفزة نوعية سواء في الشأن التنظيمي لحزب الجرار، أو بالعمل في الحكومة التي تدبر مرحلة مهمة وفارقة في تاريخ المغرب.
للمزيد من التفاصيل...