تابعونا على:
شريط الأخبار
مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون المنتدى الدولي للكيمياء.. بنعلي ومزور يكشفان مدى تقدم المغرب في عالم البطاريات الفعالة رواق السلطة القضائية يفوز بجائزة الرواق الولوج والدامج بالمعرض الدولي للكتاب

24 ساعة

محمد سالم السبطي

بعد محاولة إنهاء حياة أستاذة داخل مدرسة.. عامل اليوسفية يتدخل

06 مارس 2024 - 20:25

زار محمد سالم السبطي، عامل إقليم اليوسفية، أمس الثلاثاء، المؤسسة التعليمية التي كانت مسرحا لجريمة محاولة إنهاء حياة أستاذة من طرف طليقها.

وتفقد عامل إقليم اليوسفية خلال هاته الزيارة وضعية تلاميذة الأستاذة التي تشتغل مربية للتعليم الأولي بمدرسة محمد بوليف المتواجدة بتراب جماعة الشماعية، كما أعطى تعليماته من أجل مواكبتهم نفسيا واجتماعيا، والعمل على تعزيز الجانب الأمني للمؤسسة التعليمية.

وسبق أن اهتزت مؤسسة محمد بوليف بالشماعية، نهاية الأسبوع المنصرم على وقع جريمة محاولة إنهاء حياة مربية من طرف طليقها، حيث استغل الأخير انشغال الأطر الإدارية والتربوية بمهامهم، وكذا غياب مدير المؤسسة لحضور اجتماع على مستوى المديرية الإقليمية، ليتسلل إلى المدرسة بعد تسلق حائطها الخارجي.

وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فإن المعني بالأمر، قام بمداهمة القسم الذي تدرس فيه طليقته تلامذتها، وقام بإجبارها على الذهاب معه إلى المرحاض، حيث عمد إلى توجيه عدة طعنات إلى وجهها، وذلك قبل أن يغادر المكان، بعد أن أحكم إغلاق المرحاض.

وبفعل صراخها المتكرر من أجل إنقاذها، تمكن مجموعة من زملائها من إخراجها من المرحاض، ونقلها على وجه السرعة نحو المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

وفي المقابل، عمل رجال الدرك الملكي لمركز الشماعية على فتح تحقيق في ظروف وملابسات النازلة، بالاستماع إلى أقوال الضحية وشهادات باقي زملائها في المدرسة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

رئيسان سابقان يقدمان ترشيحهما للانتخابات الرئاسية في موريتانيا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...

الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن

للمزيد من التفاصيل...

كبار الفلاحين بجهة سوس يطالبون أمزازي بتوفير بمياه السقي

للمزيد من التفاصيل...