أحبطت عناصر الجمارك والأمن الوطني العاملة بمعبر باب سبتة، صباح اليوم الأربعاء، محاولة لتهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا نحو مدينة سبتة المحتلة، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة الاتجار الدولي بالمخدرات.
وأسفرت العملية عن ضبط سيارتين خفيفتين من نوعي “سيات” و”غولف”، كان يقودهما شابان، كما مكنت عمليات التفتيش من العثور على كميات من مخدر الشيرا مخبأة بإحكام داخل تجاويف وعجلات المركبتين، حيث تم حجز 35 كيلوغراماً من المخدرات داخل السيارة الأولى، و40 كيلوغراماً داخل السيارة الثانية.
وقد تم توقيف سائقي السيارتين ووضعهما رهن تدابير البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكشف الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.