قضت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قبل قليل، برفع العقوبة السجنية في حق “توفيق بوعشرين”، مدير جريدة “أخبار اليوم”، إلى 15 سنة سجنا نافذا، مع أداء تعويضات لثماني ضحايا بقيمة مليونين و500 ألف درهم. وكانت المحكمة ذاتها قد قضت في حق “بوعشرين” في المرحلة الابتدائية بـ 12 سنة سجنا نافذا في نونبر الماضي، بعد إدانته “بارتكاب جنايات الاتجار بالبشر”، و”الاستغلال الجنسي”، و”هتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والتحرش الجنسي”، و”استعمال وسائل للتصوير والتسجيل”، في حق 8 ضحايا.
للمزيد من التفاصيل...