ما تزال المصالح الأمنية في حالة استنفار لفك لغز اختفاء سلاح ناري وظيفي، السبت، يعود لمسؤول في الدرك الملكي تابع لسرية تيط مليل (القيادة الجهوية للدرك بالدار بيضاء)، وهو ما عجل بحضور الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو قائد الدرك الملكي بالقيادة الجهوية. وشهد المكان موضوع حادث سرقة السلاح الناري الوظيفي لدركي برتبة مساعد يشتغل بالمركز القضائي بعين السبع، إنزالا أمنيا كبيرا، وقد تلا ذلك حملة أمنية مكثفة في منطقتي مديونة والدروة، لتحديد هوية المتورط أو المتورطين في هذه الجريمة، فيما تم العثور على سيارة بالدروة يعتقد أن الجناة استعملوها في العملية الإجرامية. وقد تم الاستماع لعناصر دورية للدرك الملكي على خلفية هذا الحادث، في إطار التحقيق الذي يشرف عليه الجنرال مصطفى الحمداوي مفتش الدرك الملكي.
للمزيد من التفاصيل...