توج المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة يوم أمس الأحد بكأس شمال إفريقيا التي أقيمت بالجزائر ، بعد الفوز على موريتانيا بثمانية أهداف مقابل لا شيء،وجاء فوز الأشبال باللقب بعد تصدره للمجموعة ب 7 نقاط . وتعادل المنتخب الوطني في المباراة الأولى مع ليبيا بهدف لمثله ،قبل أن يفوز على الجزائر بهدفين لواحد،وموريتانيا بسباعية نظيفة. الترتيب بعد نهاية الدوري 1 المغرب (7 نقاط) 2 الجزائر (نقاط 6) 3 ليبيا (4 نقاط) 4 موريتانيا (0 نقطة)
للمزيد من التفاصيل...