بعد نقله للمستشفى، كشف وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، عبد القادر اعمارة، المصاب بـ”كورونا” أن حالته الصحية بخير، في رد على الأخبار المتداولة بشأن تدهور صحته.
وكتب اعمارة على حسابه بموقع “فيسبوك”، “مرة أخرى يتصل أصدقاء و زملاء، يستفسرون بعد تداول أخبار عن تدهور صحتي. فليطمئن الجميع، صحتي و أسرتي بخير و شكرا لكم. نحن بحاجة إلى مساعدة جنود الخفاء اللذين يعملون ليل نهار لدرء هذه الجائحة. فلنساعدهم بالبقاء في بيوتنا و عدم نشر كل ما هب و دب من الأخبار”.
وكانت مصادر مقربة قد كشفت أنه تم نقل اعمارة، اليوم الثلاثاء، إلى المستشفى العسكري بالرباط.
وأضاف المصدر ذاته، أن قرار نقله إلى المستشفى اتخذه الأطباء من أجل إخضاعه لبعض الفحوصات.
تجدر الإشارة أن الوزير اختار ملازمة بيته منذ تأكيد إصابته بفيروس كورونا، حيث كان يتابع مهامه عن بعد، امتثالا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا.
للمزيد من التفاصيل...