شرع وفد طبي عسكري، أمس الثلاثاء بمستشفى محمد الخامس بآسفي، في العمل، إلى جانب نظيره المدني، في مهمة مكافحة فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).
وبالمناسبة، زار وفد يضم، على الخصوص، عامل إقليم آسفي، السيد الحسين شينان، والوفد المرافق له والأطر الصحية العسكرية، مختلف أجنحة المستشفى، واستمعوا لمختلف الشروحات الطبية من قبل العاملين بهذا المرفق الاستشفائي.
واطلع الوفد على التجهيزات الطبية والتقنية التي يتوفر عليها المستشفى ومرافق استقبال الإصابات المحتملة بالفيروس بدءا من قسم المستعجلات وانتهاء عند مصلحة الإنعاش.
للمزيد من التفاصيل...