أوقفت السلطات الأمنية بالعاصمة الاقتصادية الأشخاص المشتبه في ارتكابهم عمليات تخريبية ، استهدفت بعض حافلات النقل العمومي التابعة لشركة ” ألزا ” ،.
وقد تمت إحالتهم على للعدالة لتقل كلمتها فيهم ، وكانت شركة ألزا قد شغلت هذه الحافلات التي تدخل ضمن الأسطول الجديد مؤخرا في أفق سحب الأسطول القديم بشكل نهائي ، وقد استنكرت الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل العمومي عبر الحافلات بالمدينة ونواحيها ، أعمال التخريب التي طالت أسطولها المؤقت معلنة عن توقيف من كانوا وراء هذه الأفعال ، موضحة بأن الأمر يتعلق بسلوكيات تخريبية فردية لمجموعة من الجانخين ، إذ في أقل من أسبوع عن تشغيله تعرض الأسطول لخمس عمليات تخريب ، إما عن طريق الرشق بالحجارة وتكسير الزجاج أو غيرها من الأفعال تؤثر بشكل مباشر على جودة الأسطول ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ، داعية مستعملي حافلاتها إلى احترام الشروط المعمول بها والتقيد بتعليمات الأمن والسلامة ، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع وجودة الأسطول والخدمة المقدمة .
للمزيد من التفاصيل...