كشف عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية عن قرب إعادة المغاربة العالقين بسبتة ومليلة المحتلتين. وأوضح في اجتماع لجنة الداخلية بمجلس النواب، “أنه يتم حاليا استكمال إجراءات إعادة المغاربة الذين تقطعت بهم السبل بسبتة ومليلة، وأن عودتهم ستتم في ظروف جيدة ومناسبة للجميع”.
ويعيش المغاربة العالقون بسبتة ومليلية أوضاعا مأساوية، بعدما علقوا في الثغرين المحتلين بعد إغلاق الحدود.
ونقلت سلطات المدينتين المئات منهم إلى مخيمات تفتقد إلى أدنى مقومات السلامة الصحية، حيث يعيشون وسط أسرة مكتظة.
للمزيد من التفاصيل...