تلقى نادي الفتح الرباطي خطابًا رسميًا من سلطات أمن العاصمة الرباط يقضي بمنع الجمهور من حضور مواجهة الجيش الملكي في الديربي المرتقب، الأحد المقبل، عن الظورة 26 من البطولة الوطنية الإحترافية.
واطلع على نص الخطاب الموجه من سلطات أمن الرباط لنادي الفتح كونه النادي الذي يستضيف المواجهة والذي عدد أسباب اتخاذ هذا القرار لأسباب احترازية ووقائية خوفا من حدوث أي أعمال شغب خلال هذه المواجهة المهمة.
وبحسب مصادر فإن الخوف من وقوع اصطدام بين أنصار الناديين نظرًا لحساسية اللقاء، حيث يسعى الفريقان خلف انتصار يؤمن مقعدهما بين الكبار، وهو أحد أهم أسباب هذا القرار.
وسيكون الجيش بعد هذه المواجهة محرومًا من جماهيره في كلاسيكو البطولة أمام الوداد بسبب قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
الرياضة
مباراة الفتح ضد الجيش بدون جمهور
02 مايو 2019 - 13:43