أفاد بلاغ صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن المكتب المديري سيجتمع الثلاثاء 23 يونيو 2020، بداية من الثانية زوالا، رفقة أندية البطولة الوطنية الاحترافية الأولى والثانية، عبر تقنية الفيديو .ونشرت الجامعة الملكبة بلاغا عبر موقعها الرسمي جاء فيه مايلي:يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 ، بداية من الساعة الثانية زوالا، اجتماعا مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية (visioconférence ).
للمزيد من التفاصيل...