في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد بالمغرب، تقوم السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، في هذه الأثناء بتطويق منطقة باب مراكش بالمدينة القديمة للعاصمة الاقتصادية للمملكة، في إجراء احترازي جديد، بعد تصاعد عدد حالات الإصابة بالبيضاء في الأيام القليلة الماضية.
وحسب عيون “الأنباء تيفي” فالمنطقة تشهد في هذه اللحظات وضع حواجز حديدية في مداخيل ومخارج باب مراكش، وذلك لضبط إجراء ارتداء “الكمامة” كإجراء احترازي ووقائي بعد ظهور بؤر ببعض الأحياء الشعبية بمدينة الدار البيضاء.
جدير بالذكر أن سلطات مدينة الدار البيضاء، قامت بداية الأسبوع الجاري، بإغلاق منطقة سوق السلام ومشروع الحسن الثاني بمقاطعة عين السبع الحي المحمدي.
للمزيد من التفاصيل...