علم موقع “الأنباء تيفي”، أن التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كوفيد 19، أبانت اليوم الجمعة 14غشت الجاري، عن إصابة 4 موظفين بمستشفى ابن طفيل بمدينة مراكش.
وحسب مصادرنا الخاصة، فإن من بين المصابين الأربعة، موظفتين تشتغلان بقسم يتردد عليه الأطر الصحية ومختلف العاملين بالمستشفى المذكور، وهو ما قد يتسبب في كارثة صحية بهذا المرفق.
وتجدر الإشارة، إلى أن جميع الأطر الصحية والتقنية العاملة بمستشفى ابن طفيل، خضعت لتحاليل كوفيد 19، في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث من بينها العديد من التحاليل التي لم يفرج بعد عن نتائجها.
للمزيد من التفاصيل...