أنهى أحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، تكليف القيم الديني عبد الغني قزيبر من “مهمة الخطابة” بمسجد تجزئة البلدية بمدينة الرشيدية.
واتخذ الوزير هذا القرار والذي حصل موقع “الأنباء تيفي” على نسخة منه الى كون المعني بالأمر “قام بإمامة الناس بقاعة سرية بأحد المنازل التي أعدت لهذه الغاية بدون سند قانوني”.
يذكر أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وقد اتخذت قرارا سابقا بخصوص إعادة فتح بعض المساجد في إطار رفع المملكة الحجر الصحي والتخفيف في الإجراءات الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
للمزيد من التفاصيل...