أفادت مصادر خاصة لموقع “الأنباء تيفي”، أن وفدا من الأطباء الصينيين من المقرر أن يحل قريبا بمستشفى القاعدة العسكرية بمدينة ابن جرير، وذلك من أجل تقديم خبراته في مكافحة فيروس كورونا المستجد لفائدة الأطباء العسكريين المغاربة.
وحسب مصادرنا، فإنه من المرتقب أن يأتي ذاك الوفد بكمية مهمة من الأودية التي تستعمل في العلاج من أعراض فيروس كورونا المستجد، ووضعها رهن إشارة المستشفى.
هذا، وتجدر الإشارة، إلى أن هناك المئات من مرضى كورونا من جهة مراكش أسفي، يتلقون العلاج بمستشفى القاعدة العسكرية، وذلك في ظروف وصفها الكثيرون بالملائمة، بل وبالأفضل مما هو متوفر بمستشفيات مراكش.
للمزيد من التفاصيل...