يتم في هاته الاثناء إخلاء المركز التجاري مرجان بمدينة مراكش من كافة زبائنه، وذلك بعد أن أبانت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كوفيد19، عن إصابة العديد من المستخدمين بفيروس كورونا المستجد.
وحسب مصادر موقع “الأنباء تيفي”، فإن الإفراج عن تلك التحاليل، خلق استنفارا بين مستخدمي وكافة العاملين بهذا المركز الذي يتواجد بطريق الدار البيضاء، حيث أن الأمر يتعلق بأكثر من 30 إصابة، من بينها مستخدمون مكلفون باستخلاص الأموال من طرف الزبائن، ليتم إغلاق هذا المركز تحت إشراف السلطات وذلك في انتظار اخضاع كل العاملين به لتحاليل كورونا.
وتجدر الإشارة إلى أن مدينة مراكش، سجلت، حسب آخر رصد لوزارة الصحة حول الوضعية الوبائية بالمملكة، 118 حالة إصابة جديدة، و6 وفيات بسبب فيروس كورونا المستجد.
للمزيد من التفاصيل...