توفي أمس الجمعة، مستشار تربوي متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، حسب ما نقله مقربين منه على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.
وكان المستشار الذي يعمل بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتارودانت، شكا في محادثة مع زميل له في “فيسبوك” من الإهمال الطبي الذي تعرض له بجناح المستعجلات، وقال “راني مخنوق ومليوح فالمستعجلات وخاصني الانعاش”، مضيفا قبل ساعات من وفاته : “واش مكتعرفش شي واحد راه هاد الناس خلاوني مليوح مكيان اللّي كيسول فيا”، قبل أن يؤكد لصديقه أنه يتواجد بالإنعاش بعد يومين من المعاناة.
للمزيد من التفاصيل...