كشفت وزارة التربية الوطنية في بلاغ عممته مساء اليوم السبت، قرارها تأجيل الامتحان الجهوي الموحد للسنة أولى بكالوريا.
واكتفت الوزارة بإعلان تأجيل الامتحان الجهوي، دون تحديد موعد محدد، في الوقت الذي أعلنت فيه قرارها اعتماد التعليم عن بعد ابتداء من الموسم الدراسي المقبل، حيث أكد أنه سينطلق يوم 7شتنبر المقبل.
ودعت الوزارة الأطر التربوية والإدارية والأسر والشركاء الاجتماعيين وجميع فعاليات المجتمع إلى الانخراط بشكل فعال في جميع الإجراءات التي سيتم اتخاذها وذلك من أجل إنجاح تنزيلها وضمان حق كافة المتعلمين في التحصيل الدراسي.
للمزيد من التفاصيل...