علم موقع “الأنباء تيفي”، أن شرطيا بولاية أمن مراكش، قد فارق الحياة صباح اليوم الأحد 23 غشت، وذلك جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بشرطي كان يشتغل قيد حياته بمصلحة شواهد السكتة بالدائرة الأمنية السادسة بمنطقة سيدي يوسف بنعلي، حيث اكتشفت إصابته بالفيروس منذ حوالي أسبوعين، إلى أن تدهور وضعه الصحي بشكل كبير يوم أمس السبت، ليتم نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل، حيث لفظ فيها أنفاسه الأخيرة.
وتجدر الإشارة، إلى أن أسرة الأمن بمدينة مراكش، فقدت لحدود الساعة حوالي 3 عناصر منها جراء الإصابة بفيروس كورونا اللعين.
للمزيد من التفاصيل...