علم موقع “الأنباء تيفي”، أن التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كوفيد 19، أبانت عن إصابة ثاني برلمانية بمراكش بفيروس كورونا المستجد.
وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بالمستشارة البرلمانية آمال ميصرة المنتمية لحزب العدالة والتنمية، وذلك عقب تأكيد إصابة نائبة عمدة بلقايد أمينة العمراني الإدريسي التي كانت عضواً بمجلس النواب عن حزب المصباح خلال الولاية التشريعية السابقة.
وتجدر الإشارة إلى أن فيروس كورونا المستجد، اقتحم أجساد العديد من المنتخبين المنتمين لحزب العدالة والتنمية بمدينة مراكش، وعلى رأسهم العمدة بلقايد ونائبه النائب البرلماني أحمد توفلة.
للمزيد من التفاصيل...