نفت المديرية العامة للأمن الوطني بشكل قاطع اليوم الخميس 26 غشت الجاري، صحة التدوينة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، تضمنت تحذيرا من الأمن الوطني من نشاط إحدى العصابات الإجرامية.
وجاء في تغريدة للمديرية العامة للأمن الوطني على حسابها الرسمي “تويتر” “تنفي المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، صحة التدوينة التي يتم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تزعم أن مصالح الأمن تحذر من نشاط عصابة إجرامية تعمل على توزيع كمامات طبية تحتوي على مواد مخدرة، وذلك لاستعمالها في ارتكاب عمليات سرقة”.
جدير بالذكر أنه ليست المرة الأولى التي تنفي فيها المديرية العامة للأمن الوطني أخبارا زائفة، وذلك في إطار مكافحة الأخبار الزائفة، والحفاظ على الأمن العام للمواطنين.
للمزيد من التفاصيل...