علم موقع “الأنباء تيفي”، أن الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، قد فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات اختفاء مخزون الاكياس البلاستيكية والصناديق الخاصة بأموات كوفيد 19 بعاصمة النخيل.
وحسب مصادرنا، فإن الشرطة القضائية استمعت إلى 3 موظفين بمكتب حفظ الصحة الجماعي بمدينة مراكش، وذلك عقب شكاية تم تقديمها حول شبه اختفاء تلك الأكياس والصناديق.
وتجدر الإشارة، إلى أنه سبق أن تم ترك مجموعة من أموات فيروس كورونا المستجد بمستشفى ابن زهر بمدينة مراكش لعدة ساعات، وذلك لعدم توفر تلك الأكياس التي يتداول أنها تحفظ الجثت حتى لا ينتشر منها الفيروس.
للمزيد من التفاصيل...