أودع وكيل الملك بإبتدائية الفقيه بن صالح، أمس الخميس، 9 أشخاص بالسجن المحلي للاشتباه في تورطهم في حوادث سير وهمية، من بينهم موظف بالمستشفى الإقليمي بالمدينة.
وأفادت مصادر الجريدة أن التحريات مكّنت من إيقاف الأشخاص التسعة المشتبه في وقوفهم ومشاركتهم في نسج خيوط حوادث وهمية بالمدينة، من خلال النصب على الضحايا بطرق احترافية،والحصول على شواهد طبية مزيفة تمكنهم من الاحتيال على أصحاب العربات وعلى شركات التأمين.
وأشارت المصادر ذاتها إلى احتمال ظهور ملف ثاني للحوادث الوهمية بسوق السبت أولاد النمة، له علاقة بالشبكة ذاتها التي كانت تتصيد ضحاياها بعناية فائقة واقتناص الفرصة والتوقيت المناسبين حتى لا تكشف عن العلاقة بين أفرادها.
للمزيد من التفاصيل...