تابعونا على:
شريط الأخبار
بنعلي: التلوث الصناعي كلف مليار درهم بعد أهداف اليوم.. الصراع يحتد بين الجيش الملكي والرجاء من بينهم جزائرية.. اعتقال أجانب حولوا شقة إلى عيادة طبية للتجميل الشكوك حول الخيانة الزوجية تنتهي بفاجعة في الحوز الاستعداد لموسم الاصطياف.. لفتيت يكشف الإجراءات المتخذة الاقتطاع من الأجور.. يخرج شغيلة جماعة زاوية الشيخ للاحتجاج ميانمار… تحرير أول محتجز مغربي السنتيسي: لا إصلاح لمنظومة التعليم بدون الاهتمام بالموارد البشرية البرلمان الراضي يغادر أسوار السجن..وشهادة طبية تهدده بالعودة إليه حموشي يودع منتسبي الأمن المتوجهين لأداء مناسك الحج ترويج القرقوبي يقود شخصا للاعتقال بطنجة لفتيت: سنشرع في تحديث أسواق الجملة من الجيل الجديد في خمس جهات بنعلي: الشرطة البيئية أنجزت ما يقارب 1732 عملية مراقبة خلال 2023 بسبب تقرير أسود.. القضاء الإداري يعزل رئيس جماعة أورير بعد قبلة الملياردير..الوزيرة بنعلي تخرج عن صمتها مراكش.. المحكمة تمنح مهلة لسعيدة شرف حرمان 5 أندية من منحة الجامعة جنيف.. آيت طالب يدعو لإنقاذ المنظومة الصحية بفلسطين فيفا تحسم في الخلاف بين المغرب وكاف حول موعد “الكان” الوداد يخصص منحة كبيرة للاعبيه للفوز على الرجاء في الديربي

24 ساعة

وفاة الشاب الذي تعرض لحادث خطير بمالي وأسرته تناشد المسؤولين

11 فبراير 2022 - 15:31

لفظ عبد العزيز المحمدي سائق شاحنة لنقل البضائع بين المغرب ودول إفريقيا جنوب الصحراء، أنفاسه الأخيرة صباح يومه الجمعة 11 فبراير الجاري، متأثرا بمضاعفات إصابته على مستوى الرئة و كسر في العمود الفقري وكسور بالكثف والرجل اليمنى على إثر تعرضه لحادثة سير خطيرة على بعد 300 متر على باماكو (مالي).

شقيق عبدالعزيز المحمدي، أكد في اتصال ل” الأنباء تيفي” وهو في حالة هستيرية أن شقيقه الشاب البالغ من العمر 28 سنة، قد توفي صباح اليوم بقسم الإنعاش بأحد المستشفيات بباماكو، والتي كان يرقد فيها حوالي أسبوعين في انتظار إجراء عملية مكلفة لم يحالفه الحظ لإجرائها.

شقيق عبدالعزيز المحمدي، تحدث بكل ألم عن وفاة أخيه الأصغر بسبب الاهمال ” خويا تعذب بزاف في المستشفى العسكري، ومادروش ليه العملية حيث معندناش الفلوس كاملة الي طلبو، ناشدنا المسؤولين حتى واحد مسمعنا حتى مات في الانعاش”، مناشدا الوزارة الوصية بالتكلف لنقل جثمان الضحية لدفنه بمسقط رأسه بالشماعية”، خويا تعذب عاد مات بغيناه ميتعذبش في الموت ديالو ”

وكان شقيق الهالك قد صرح لنا في مناسبة أخرى، أن شقيقه كان بالعناية المركزة إلى حين خضوعه للعملية التي كانت ستجرى له مقابل مبلغ 17 مليون سنتيم، و” أن تطبيب أخاه يتطلب يوميا مبلغ 8000 درهم، تتوزع بين مصاريف المستشفى والأدوية ومسكنات الألم والتي كان يتكلف بها بعض السائقين المهنيين وبعض برلماني المنطقة .

وجدير بالذكر، أن الحادث المفجع وقع عندما كان السائق الشاب نائما بمقصورة داخل الشاحنة المتجهة إلى دولة مالي رفقة سائق آخر تكلف بالسياقة في يوم الحادثة، قبل أن يصطدم بشاحنة كانت بجانب الطريق، ما أدى إلى خروج السائق الشاب وارتطامه أرضا وإصابته بعدة كسور وجروح بالغة استدعت نقله للمستشفى حيث وافته المنية.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بنعلي: التلوث الصناعي كلف مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي: لا إصلاح لمنظومة التعليم بدون الاهتمام بالموارد البشرية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

اعتراف مدريد ودبلن وأوسلو بدولة فلسطين يدخل حيز التنفيذ

للمزيد من التفاصيل...

رسميا اسبانيا تصادق على قرار الاعتراف بفلسطين

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“جوميا” تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها

للمزيد من التفاصيل...

بنعلي: تم الترخيص لمشاريع في الطاقة المتجددة بقدرة تفوق 2000 ميغاواط

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بنعلي: التلوث الصناعي كلف مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

بعد أهداف اليوم.. الصراع يحتد بين الجيش الملكي والرجاء

للمزيد من التفاصيل...

من بينهم جزائرية.. اعتقال أجانب حولوا شقة إلى عيادة طبية للتجميل

للمزيد من التفاصيل...

الشكوك حول الخيانة الزوجية تنتهي بفاجعة في الحوز

للمزيد من التفاصيل...

الاستعداد لموسم الاصطياف.. لفتيت يكشف الإجراءات المتخذة

للمزيد من التفاصيل...

الاقتطاع من الأجور.. يخرج شغيلة جماعة زاوية الشيخ للاحتجاج

للمزيد من التفاصيل...

ميانمار… تحرير أول محتجز مغربي

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي: لا إصلاح لمنظومة التعليم بدون الاهتمام بالموارد البشرية

للمزيد من التفاصيل...