BMCI و DIGIFI تطلقان خدمة سمارت فلوس

أطلقت DIGIFI ، وهي شركة تابعة لـ BMCI ، خدمة Smart Flouss للدفع بواسطة الهاتف المحمول.

وذكر البلاغ أن BMCI مجموعة BNP paribas تعزز الشمول المالي بإ طلاق خدمة Smart Flouss من خلال ,DIGIFI وهي شركة فرعية مستقلة للدفع عبر الهاتف المحمول في المغرب من BMCI .

وحصلت DIGIFI على موافقة بنك المغرب (BAM) فأنشأت محفظة الهاتف المحمول الخاصة بها وفقا لأعلى معايير السوق من حيث الأمان و الموثوقية بفضل خدمة المجموعة ومراكز الخدمة التابعة لها.

وأشار المصدر أن سمارت فلوس هي محفظة إلكترونية تهدف إلى الدفع المسبق عبر الهاتف المحمول ، في العمليات التي تتم اليوم إلى حد كبير نقدًا ، في شكل خدمات ولكن بسقف رصيد يتراوح من 200 إلى 20000 درهم.

وقال جوركن وكنين المدير العام ل DIGIFI “تعتبر خدمة سمارت فلوس حلا للدفع عبر الهاتف النقال من شأنها أن تسمح لمستخدميها تحديد علاقتهم بأموالهم,
إنها مغامرة رائعة بدأت في عام 2018 بنهج ميداني أكثر من 6 أشهر في جميع أنحاء المملكة، وتلبية احتياجات المواطنين المغاربةو فهم استخداماتهم اليومية”, هدفنا هو تقديم عرض بسيط وموثوق به وبأسعار معقولة وابتكارات شفافة ومفيدة”.

وأضاف” هكذا قامت شركة BMCI و BNP Paribas بتعبئة خبرتها في مجال المدفوعات وإنشاء DIGIFI، وهي شركة تابعة مخصصة للدفع عبر الهاتف المحمول في المغرب, سمارت فلوس هي أيضا مغامرة إنسانية مع فريق الجمع تتكون من مواهب من عالم التكنولوجيا ، الاتصالات، تكنولوجيا المعلومات، … حيث نعمل معا لتغيير الاستخدام بشكل عميق من خلال رقمنة النقد و وسائل الدفع “.

وسيتم عرض خدمة Smart Flouss للإستخدام الأكثر شيوعًا للمغاربة ، وهو تحويل الأموال والدفع التجاي وسيتم إثراء العرض بعد ذلك .