الرياضة

"CDG Invest "تخصص استثمار 3 ملايين درهما لـ GOAcommerce

أعلن صندوق الإيداع والتدبير للاستثمار (CDG Invest)، فرع الاستثمار التابع لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، عن تخصيص استثمار قدره 3 ملايين درهما للمقاولة الناشئة GOAcommerce التي تنشط في مجال تفويض خدمات التجارة الالكترونية.

وأوضح البلاغ الصادر عن الصندوق أن هذا الاستثمار يأتي عقب مشاركة المقاولة في برنامج 212Founders، إذ بعد توقيع 7 اتفاقيات تمويل لفائدة المقاولات الناشئة المشاركة في النسخة الأولى من برنامج 212Founders، قدم CDG Invest الدعم اللازم لنمو وتطور GOAcommerce، التي أصبح بإمكانها الدخول في مرحلة التسريع.

و أشار ذات المصدر إلى أن GOAcommerce هي مقاولة ناشئة توفر للعلامات التجارية فرصة الاستعانة بخدمات خارجية لتسيير تجارتهم الإلكترونية.

وحسب البلاغ فخدمات GOAcommerce تعتمد على مجموعة من التقنيات المتطورة وخبرتها في مجال التسويق الإلكتروني وتشمل منصات السوق الالكترونية والمواقع الالكترونية الخاصة بالبيع وكذا المبيعات على الشبكات الاجتماعية.

يتعلق الأمر بحل مبتكر متكامل الخدمات هدفه تسيير صورة العلامات التجارية على الأنترنت وكذا توفير الوسائل اللوجيستيكية الضرورية المتعلقة بمعالجة وشحن الطلبيات لحساب زبنائها وشركاءها.

وقال الصندوق في بلاغه إن هذا التمويل الأولي جاء في إطار لقاء تشاوري جمع العديد من المستثمرين، بهدف تطوير GOAcommerce من مرحلة البداية، أو مرحلة “البذرة”(SEED) إلى مرحلة التسريع (Accélération)، والتي ستسمح للمقاولة الناشئة من تعزيز نموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، انطلاقا من مصر.

وأضاف الصندوق أن هذه المرحلة ستمكن أيضا من تعزيز خبرة GOAcommerce عبر سلسلة قيمة التجارة الإلكترونية عموما من خلال الاعتماد على التكنولوجيا وعلى خطة توظيف طموحة.

وللإشارة ، واكبت GOAcommerce منذ إطلاقها سنة 2018 العديد من الشركات المتعددة الجنسيات مثل Unilever أو Bosch أو Johnson & Johnson في المغرب وتونس، عبر تقديم عروض وخدمات كالإعداد الإلكتروني المرجعي وتسيير منصات التسويق الإلكتروني وكذلك التوزيع الإلكتروني والتخزين وتسليم الإرساليات.

الفيديوهات

سياسة

البريطانيون يدخلون التجارة بالمغرب ويستحوذون على شركة معروفة

للمزيد من التفاصيل...

تأجيل الاستماع لغالي إلى هذا التاريخ

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بينها بلد عربي..أين يمكن أن يسقط الصاروخ الصيني الطائش؟

للمزيد من التفاصيل...

كندا تسجل ثاني حالة وفاة بعد تلقي لقاح “أسترازينيكا”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“أنفو بيب” تعرض نتائج دراستها حول الشركات وزبنائها في زمن الأزمة

للمزيد من التفاصيل...

“إنوي” تطلق البرنامج التربوي “inwiChallenge”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

جريمة بشعة بالقنيطرة.. الضحية أربعيني وابنه يصارع الموت في العناية المركزة

للمزيد من التفاصيل...

صاحب الجلالة يرسل برقية تعزية لعائلة مدير قناة العيون الأغضف

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف 6 أشخاص على خلفية إجهاض حمل نجم عن علاقة غير شرعية

للمزيد من التفاصيل...

فضيحة: كور_نـا فضحت شركة وهمية..أطر فندق مديكلاريين بيهم أنهم سكريتي

للمزيد من التفاصيل...

أكبر مشجعة للوداد..في عمري 71 سنة وتنعشق الفرقة ملي حليت عيني

للمزيد من التفاصيل...