رسمياً .. الرجاء  يجدد عقود أبرز لاعبيه 

تمكن مسؤولي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من تجديد عقود أبرز لاعبيه الشباب قبل فتح فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وجدد الفريق الأخضر عقود كل من  أسامة سكحان و عبد الإله مذكور و زكرياء هبطي لأربعة مواسم مقبلة و بإمتيازات خاصة، من أجل تحصينهم من اغراءات الأندية المحلية والخارجية.
وكان مسؤولو فريق الرجاء الرياضي، قد تمكنوا من تحصين عقود كل من زكريا الدريوش و محمد سوبول بعد اهتمام عدة أندية بخدماتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
وأكد نفس المصدر، أن العروض المغرية التي توصلوا بها الدريوش و سوبول فرضت على إدارة الفريق الأخضر توقيع عقود جديدة بامتيازات جيدة، بعد تألقهم في كأس شمال إفريقيا لفئةU20 رفقة المنتخب الوطني المغربي
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعطت الموافقة لمسؤولي الرجاء الرياضي لكرة القدم، من أجل القيام بانتدابات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكد نفس المسؤول، أن هذا القرار الجامعي جاء على خلفية تأهل الفريق الأخضر إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، وضمان منحة تقدر قيمتها بـ 2مليار ونصف سنتيم، وسترتفع هذه المنحة إلى 6ملايير سنتيم في الحال التتويج باللقب.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد توصلت بمراسلة من “الفيفا” بخصوص عدم المصادقة عن انتقالات اللاعبين بالنسبة للأندية التي لديها نزاعات في محكمة التحكيم الرياضي (طاس)، من الرجاء الرياضي بسبب نزاعه مع محمد فاخر الذي اتفاق مع مسؤولي الأخضر بتسليم مستحقاته من منح الاتحاد الإفريقي.